قررت إدارة أمل مروانة، الناشط في بطولة جهوي باتنة الأول، إنهاء الموسم بالشبان، بعد خروج الفريق من رواق السباق على الصعود، ومنحهم فرصة البروز حسب ما كشف عنه للنصر الرئيس يونس ميدون، معربا عن تأسفه لتضييع الهدف المسطر في بطولة اعتبرها الأسهل منذ عدة سنوات، لتواضع مستوى منشطيها على حد تعبيره.
وأرجع ميدون إخفاق الصفراء في مواكبة الصراع، والظفر باللقب، إلى عدة عوامل، مشيرا إلى أن الفريق أظهر قدرات كبيرة ومهارات عالية بوجود أسماء معروفة في صورة حاج عيسى ومصفار، وظل يحتكر تارة الريادة وتارة أخرى الوصافة إلى غاية الجولة ال23، التي تراجع فيها كما قال للمركز الثالث.
وأكد في هذا الخصوص بأن الإدارة عملت بالإمكانيات المتوفر على توفير المتطلبات، مضيفا بقوله:» أعتقد بأن فريقي كان بإمكانه الهيمنة على البطولة والتتويج بلقبها، لولا قلة الدعم المالي، وعدم استقرار الطاقم الفني بعد أن تداول عليه 4 مدربين، فضلا عن  غياب الجدية والانضباط لدى بعض اللاعبين بمقاطعاتهم المتكررة على خلفية المستحقات، ناهيك عن الكولسة».
ويرى محدثنا، بأن الجولات السبع المتبقية، ستكون فرصة للشبان للاحتكاك، وكسب الخبرة، مبرزا حالة الإحباط التي باتت تلاحق المسيرين والأنصار الذين كانوا في نظره يعلقون آمالا كبيرة على هذا الموسم لاسترجاع أمجاد الصفراء، قبل أن يصطدموا بواقع مغاير ومر.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى