كشف رئيس الجمعية الرياضية لأمل بريكة مصطفى عرعار، أنه سيستعيد منصبه على رأس فرع كرة القدم، خلال الجمعية العامة الانتخابية المقررة نهاية شهر جوان الجاري خلفا لحسام ميساوي، بعد أن غادر ذات المنصب قبل موسمين، موضحا بأنه سيكون المرشح الوحيد بالموازاة مع احتفاظه برئاسة الجمعية التي تشمل عدة فروع.
عرعار قال للنصر بأنه شرع في التحضير للموسم المقبل، من خلال اتفاقه مع المدرب مصطفى عقون لإسناده العارضة الفنية، موضحا بأنه يأمل في جعل بطولة ما بين الجهات للموسم القادم، محطة للخروج من جحيم الأقسام الدنيا، مبرزا عزمه على لعب الأدوار الأولى والمراهنة على ورقة الصعود، خاصة وأن المادة الخام متوفرة على حد تعبيره.
وفي هذا الصدد يعتزم عرعار استعادة بعض أبناء الفريق الذين هجروه في وقت سابق منهم براني رمزي وخوجة عصام وبن بتيش آمين بالإضافة إلى الحارس سيدي عثمان ميشو، مع محاولة انتداب 7 لاعبين جدد وفق احتياجات الفريق.
  وما زاد من حماس وتفاؤل عرعار في دخول البطولة من بابها الواسع، التزام السلطات المحلية سيما البلدية، بتقديم الدعم المالي المطلوب، إلى جانب استعداد بعض رجال أعمال المنطقة لمساعدة الفرسان الحمر، وتوفير المتطلبات اللازمة في سبيل بلوغ الأهداف المرجوة. ومع ذلك فإن الهاجس الكبير للأمل يبقى في نظر عرعار إشكالية الملعب، في ظل السلبيات والنقائص التي يشكو منها المركب الجديد، وطموح الإدارة في الاستقبال بالملعب القديم الذي ينتظر بعض الترميمات تحسبا لاعتماده.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى