لم يتقبل أنصار إتحاد عين البيضاء هزيمة فريقهم أمام الضيف إتحاد تبسة، فصبوا جام غضبهم على اللاعبين بعد نهاية المقابلة، فيما احتج المسيرون واللاعبون على طاقم التحكيم بحجة أن هدف “التبسية” غير شرعي حسبهم.
المباراة لم ترق إلى المستوى المطلوب، وكانت عبارة عن صراع تكتيكي بين المدربين بلعريبي وقزونة، ما تسبب في عدم تسجيل فرص كثيرة من الطرفين.
أولى المحاولات الجادة كانت للزوار (د:12) بواسطة نطور، لكن الحارس بن خوجة أنقذ مرماه، ليرد عليه بودبوز بقذفة صاروخية من داخل منطقة العمليات، جانبت مرمى دوادي بقليل.
أخطر فرصة في الشوط الأول أتيحت لبوخالفة، الذي كاد عند الدقيقة 34 أن يرجح كفة المحليين براسية تصدى لها الحارس دوادي.
وبحلول الدقيقة 57، تمكن الزوار من افتتاح مجال التهديف بواسطة عولمي، بقذفة قوية من داخل المنطقة، وهو الهدف الذي احتج عليه المحليون، وطالبوا بالإعلان عن لمسة يد، ما تسبب في توقف اللقاء لمدة 4 دقائق، لكن الحكم دهينة تمسك بقراره واحتسب الهدف.
باقي فترات المقابلة عرفت توجه “الحراكتة” كلية صوب الهجوم، في محاولة للعودة في النتيجة، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، بعد تراجع الكناري كلية إلى الدفاع، وسد المنافذ المؤدية إلى شباك الحارس دوادي، الذي لم تكن له تدخلات حاسمة، لتكون نهاية المباراة على وقع سخط كبير لأنصار عين البيضاء، بسبب تراجع نتائج فريقهم، ما استوجب تعزيز التغطية الأمنية في محيط الملعب، سيما وأن مجموعة من الأنصار الغاضبين حاولت اقتحام غرف تغيير الملابس.      صالح / ف

الرجوع إلى الأعلى