فعلت الإشاعات فعلتها، و ألقت بظلالها على محيط فريق جمعية وهران طيلة الأسبوع الأخير، و هذا قبل اللقاء الهام المرتقب بملعب الحبيب بوعقل أمام صاحب الصف الثالث اتحاد بسكرة، حيث تم الترويج لأخبار مفادها ترتيب نتيجة المباراة لصالح أبناء الزيبان، الساعين لتحقيق إنجاز تاريخي، يتمثل في الصعود إلى حظيرة الرابطة المحترفة الأولى،    و هو ما أحدث بلبلة كبيرة وسط أنصار و إدارة الجمعية،  و حنى الطاقم الفني الذي تأثر بتلك الإشاعات.
و في ذات السياق أبدى المدرب جمال بن شاذلي تخوفه الكبير، من تأثير هذه الإشاعات على تركيز لاعبيه، خاصة كما أضاف أن لازمو لم تضمن بعد بقاءها، و عليها تحقيق الفوز أمام بسكرة مهما كان الثمن.
و بدورها نفت الإدارة كل ما تم الترويج له، و قالت بأن القضية مفتعلة للتأثير على تركيز اللاعبين، و جعلهم في حالة شك، كما أكدت بأنها ستقوم بتحفيز عناصرها ماليا، من أجل تحقيق الانتصار الذي سيسمح بضمان البقاء، و بالتالي لعب بقية المواجهات بأريحية.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى تواصل تدريبات الجمعية، في غياب المهاجم تشيكو الذي يعاني من إصابة حادة على مستوى الفخذ، و قد أجرى أول أمس فحصا بالأشعة لتحديد مدى خطورتها، و كذا مدة العلاج التي سيخضع لها.
من جهة أخرى، يلعب الفريق الرديف لجمعية وهران مساء الغد بملعب الحبيب بوعقل، مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية، التي سيستضيف خلالها الجار جمعية الشلف.
و يسعى أشبال المدرب شريف الوزاني مولاي لتجاوز عقبة منافسهم، و يحلمون بأن يكون النهائي وهرانيا 100 بالمائة، في حال تأهل الحمراوة أمام النصرية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى