شرع زوال أول أمس فريق اتحاد خنشلة في التحضير للموسم الجديد، تحت إشراف المدرب نذير لكناوي، الأخير الذي اضطر لتحويل التدريبات إلى ملعب تازقاغت، بسبب تدهور البساط الاصطناعي لأرضية ملعب حمام عمار بعاصمة الولاية، فيما تسعى الإدارة لاستكمال الترتيبات الإدارية المتعلقة بعملية الانخراط في بطولة الهواة، رغم الضائقة المالية الخانقة.
الرئيس وليد بوكرومة، يأمل في إنهاء الانتدابات و ضبط التعداد خلال اليومين القادمين،     و ذلك لتمكين الطاقم الفني من القيام بالتحضيرات بالشكل المطلوب، و بالمرة تحقيق نسبة معتبرة من برنامجه. و في هذا الصدد، فإن عملية الانتدابات شملت لحد الآن 11 لاعبا جديدا، فيما تواصل الإدارة مفاوضاتها مع اللاعبين القدامى، على أمل إقناعهم بالبقاء و مواصلة  مشوارهم لموسم آخر، و لو أن رحيل أبرز الركائز آخرهم عبروق و شخريط أقلق بعض الشيء الرئيس بوكرومة وجعله يسابق الزمن لإيجاد البدائل.
و في الوقت الذي يعمل بوكرومة على توفير كل الشروط الضرورية للجهاز الفني، قصد أداء مهامه في أحسن الأحوال. نوه المدرب لكناوي نوه بمجهودات الإدارة و حرصها على ضمان المناخ الملائم، مشيرا إلى أن الهدف المسطر يبقى المراهنة على ورقة الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، حتى و إن كان يعي بأن تجسيد هذا الطموح يستوجب تضافر جهود جميع الأطراف، فضلا عن عوامل أخرى تتقدمها السيولة المالية.                م ـ  مداني 

الرجوع إلى الأعلى