أكد غميرد جمال رئيس المجلس الشعبي لبلدية القل المنصب مؤخرا، أنه يتحمّل مسؤولية إنقاذ الفريق، لكن بمساعدة الجميع، ودعا اللاعبين والأنصار ومحبي الدلافين خلال الحصة التدريبية التي حضرها إلى الالتفاف حول الفريق من أجل إنقاذه، مع تحديد أولويات خارطة طريق النجاة.
*بدأت عهدتك الانتخابية على رأس البلدية بوجود وفاق القل “قاب قوسين أو أدني” من الانسحاب، بسبب الأزمة المتعددة الجوانب آخرها انسحاب الرئيس علي قلادي وعدم وجود خليفة له، هل انتم على دراية بالوضع، وعلى ماذا تراهنون لإنقاذ الوفاق؟
 فريق وفاق القل كان وما زال يمثل أحد رموز المدينة والجهة ككل، ومن غير الممكن أن يسقط الفريق في عهدتي، أذكركم أن الفريق حقق الصعود في وقت سابق إلى قسم الهواة في عهدتي على رأس البلدية، واليوم بعد انتخابي من جديد لعهد ثانية على رأس البلدية، لا أسمح بسقوطه وسأسعى جاهدا من أجل إنقاذه، هناك أولوية في معالجة الوضع، والبداية بالبحث عن من يملك القدرة على إحداث القفزة النوعية، من أجل انتشال الفريق من الوضعية الصعبة التي يحتلها، من خلال تعيين لجنة مؤقتة "ديريكتوار".
*إذا أنت متفائل بإنقاذ الفريق .
نعم، يمكن إنقاذ الفريق في حالة انتهاج سياسية رشيدة، ووضع النادي في أيادي آمنة، وبالتنسيق مع السلطات المحلية و"الديريكتوار" يمكن تحقيق ما نهدف إليه، خاصة وأن وفاق القل يحتاج فقط إلى توفير الأموال.
*وماذا تقول للاعبين والأنصار؟
أقول أولا للاعبين عليهم بالتحلي بإرادة قوية، من أجل تحقيق الفوز في اللقاء القادم على حساب هلال شلغوم العيد، من أجل استعادة روح المجموعة، وللأنصار التحلي بالصبر وعدم الضغط كثيرا على اللاعبين، ومساندتهم من أجل تحقيق الفوز، ونعد الجميع بأن نكون أول الداعمين للفريق في جميع الظروف.
 حاوره: بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى