كشف رئيس شباب جيجل سرار عبد العالي عن تمكن إدارته من الاستفادة من خدمات المهاجم سرار جهيد، مقابل تعثر في الدقائق الأخيرة فرصة استقدام الحارس كحال، الذي تبين بأنه لم يشف من إصابته، كما تم  تسريح الحارس بن خوجة و اللاعب بختي.
و أشار رئيس النمرة في حديثه للنصر بأن القرار المتخذ لضم اللاعب سرار جهيد، جاء أول أمس في ساعة متأخرة قبل انتهاء المهلة الممنوحة للتحويلات الشتوية، وذكر سرار بأن اللاعب الجديد سبق أن لعب مع فريق الأمن الوطني، حيث تم استغلال الفرصة من أجل استقدامه و عدم تضيع البطاقة المتبقية، تأكيدا للقرار المتخذ من أجل تدعيم القاطرة الهجومية للفريق.
وأردف سرار عبد العالي بأنه كان من المرتقب الاستفادة من خدمات الحارس السابق كحال محمد، و لكن تبين في آخر لحظة بأن الحارس لم يشف نهائيا من إصابته، الأمر الذي جعل الطاقم الطبي لا يوافق على عملية استقدامه.
وقال محدثنا بأنه تم الاستغناء عن خدمات لاعبين من الفريق، و يتعلق الأمر، بالحارس بن خوجة الذي أبدى رغبته في مغادرة الفريق باتجاه اتحاد عين بيضاء، كما قررت من قبل إدارة الفريق الاستغناء عن خدمات اللاعب بختي.
وأضاف رئيس الشباب بأن الفريق يملك العديد من اللاعبين الممتازين، و لا توجد مشاكل من الناحية الهجومية أو الدفاعية، مشيرا بأنه لم يتم اكتشاف كافة لاعبي الفريق، خصوصا و أن جل اللاعبين كانوا في إضراب لمدة فاقت الشهرين، إذ يتم في الوقت الحالي، تكثيف الحصص التدريبية، من أجل تحضيرهم من الناحية البدنية، و معرفة قدراتهم من قبل المدرب.
و فند سرار الإشاعات المنتشرة في الوسط الرياضي، حول قيام اللاعبين بإضراب الأسبوع الفارط، مؤكدا بأن الأمور جيدة داخل الفريق، و كل اللاعبين يتدربون بشكل عادي، وكلهم ثقة وعزم على تحقيق نتائج إيجابية في مرحلة العودة.
ك ـ طويل

الرجوع إلى الأعلى