رئيس «لاصام» يطالب لاعبيه بعدم التفكير في لقاء الكأس
طالب رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد لاعبيه بتأجيل الحديث عن مباراة الكاس المرتقبة أمام أهلي البرج بملعب دمان ذبيح، خاصة و أنه تنتظرهم مباراة قوية أمام غالي معسكر نهاية هذا الأسبوع، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.
ولاحظ الرجل الأول في بيت «لاصام»، بأن عناصره لا تزال متأثرة بالأحداث التي وقعت بملعب 20 أوت بالبرج، ولذلك عمد إلى برمجة اجتماع مصغر صبيحة أمس، أين طالبهم بضرورة عدم التفكير المسبق في مباراة الكأس أمام أهلي البرج، كون ذلك قد يتسبب في تعثرهم أمام غالي معسكر هذا الجمعة، ما قد يدخل الفريق في أزمة حقيقية.
وقال المدافع زين الدين بن يحيى بخصوص مباراة غالي معسكر:» كان لنا حديثا صريحا مع الرئيس بخصوص مباراة أهلي البرج، وما عرفته من أحداث مؤسفة، أين طالبنا بطي هذه الصفحة، والتفكير في الاستحقاقات التي تنتظرنا، والبداية بلقاء غالي معسكر، كما حذرنا من التفكير المسبق في لقاء الكأس، الذي سيجمعنا بالأهلي البرايجي، كون موعده لا يزال بعيدا، والفريق مطالب بضمان نقاط غالي معسكر أولا».
ويولي القائمون على شؤون الجمعية أهمية كبيرة لمباراة غالي معسكر، حيث يتأهبون لرصد منحة في حدود سبعة ملايين نظير الإبقاء على النقاط الثلاث بمدينة عين مليلة، ويصر الرئيس بن صيد على إنهاء مرحلة الذهاب بفارق مريح عن أقرب الملاحقين، على اعتبار أن ذلك سيمنح دافع معنوي أكبر لرفاق المتألق ذيب، من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب العام لأطول فترة ممكنة، وبالتالي ضمان مكانة مع الصاعدين إلى الرابطة الأولى.
من جهة أخرى تواصل تشكيلة «لاصام» التحضيرات لمباراة غالي معسكر، حيث عرفت الحصة التدريبية لصبيحة أمس غياب المهاجم هاشم، الذي لم يتماثل للشفاء من الإصابة.
ويتجه هاشم لتضييع مباراة الجولة المقبلة، شأنه في ذلك شأن المدافع المحوري طايبي، الذي تحصل على ترخيص بالتأخر في العودة، بعد دخوله القفص الذهبي.
ويعمل المدرب حجار جاهدا من أجل إيجاد الحلول البديلة، خاصة وأن التشكيلة ستفتقد العديد من الأسماء البارزة، في صورة هاشم و بوشكريط و طايبي، على أن تستعيد بن يحيى الذي استنفذ العقوبة، و بجاوي الذي تعافى من الإصابة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى