بن شيخة يشرع اليوم في التحضير لمواجهة المدية
أبدى مدرب وفاق سطيف عبد الحق بن شيخة رضاه عن خلو العيادة بعد لقاء ريال بانغي الذي شهد تأهل النسر الأسود إلى الدور الموالي من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، المنافسة التي يراهن عليها الجنرال كثيرا، حيث طالب بضرورة تدعيم التشكيلة بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأن المعني يرغب في الذهاب بعيدا في هذه المنافسة.
وفي ظل المعطيات المتوفرة سيدخل الوفاق بتعداد شبه مكتمل لمواجهة أولمبي المدية، موازاة مع منح بن شيخة الفرصة لبعض اللاعبين الشبان، خلال مباراة السبت المقبل، لكسب التجربة اللازمة، بهدف الاعتماد عليهم خلال ما تبقى من مشوار، سواء البطولة أو رابطة الأبطال الإفريقية.
كما ينتظر أن تصل التشكيلة اليوم، على أن تتوجه مباشرة إلى فندق الورود بالبليدة، قصد أخذ قصد من الراحة، والشروع في الاستعداد الجيد لمواجهة أولمبي المدية، حيث ستخوض بعض الحصص التدريبية بالبليدة، قصد الاسترجاع والتخلص من آثار الرحلة الشاقة من إفريقيا الوسطى.
على صعيد آخر، يتوقع أن يلتحق بقية اللاعبين الغائبين عن تنقل بانغي أمسية اليوم بالفريق، على مستوى مقر إقامته بفندق الورود بالبليدة، و يتعلق الأمر بكل من زكرياء حدوش، الغائب بسبب معاناة والده من المرض، إضافة إلى عواج غير المؤهل في المنافسة الإفريقية، كما سيطلع الطاقم الفني على جاهزية بقية اللاعبين الغائبين عن سفرية بانغي.
تبقى الإشارة، أن التشكيلة واجهت صعوبات كبيرة في مطار عاصمة إفريقيا الوسطى، لكن المدير الإداري رشيد جرودي، قام باتخاذ كل الإجراءات ولعب دورا بارزا من أجل الإسراع في تسويتها
.رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى