طالبت إدارة اتحاد بسكرة بقيادة إبراهيم ساعو اللاعبين بضرورة نسيان التعثر المسجل أول أمس أمام شباب قسنطينة، و التركيز على مواجهة الخميس القادم أمام الضيف اتحاد العاصمة، و شددت على لسان الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو على ضرورة مواصلة العمل بكل جدية، بهدف العودة إلى سكة الانتصارات و تحسين مرتبة الفريق .
من جهته أرجع المدرب نذير لكناوي خسارة فريقه أمام الرائد في إطار الجولة 22 من البطولة الوطنية إلى نقص خبرة لاعبيه، و إلى الحظ الذي ساهم بدوره في تعثر خضراء الزيبان بالنظر إلى الفرص التي أهدرها لاعبو القاطرة الأمامية.
و في الوقت الذي لم يخف فيه مدرب البساكرة تأثره بالنتيجة المسجلة، خاصة و أن أشباله رموا بكل ثقلهم، من أجل التدارك و تعديل النتيجة للمحافظة على دينامكية النتائج الإيجابية، قبل أن يفشلوا في التجسيد، في ظل نقص خبرة بعض اللاعبين، فإنه في المقابل أكد أن الهزيمة ليست مخجلة كونها جاءت أمام فريق يحتل ريادة الترتيب.
و لتفادي تأثير النتيجة على معنويات لاعبيه، طالبهم لكناوي بمضاعفة الجهد و الانضباط أكثر فوق أرضية الميدان، خاصة و أن الهدف المسطر منذ بداية الموسم هو تفادي السقوط إلى القسم الأدنى، و هو ما يحتم عليهم حصد أكبر عدد من النقاط في المباريات القادمة، و الفوز بكل المباريات داخل الديار.
و في هذا السياق وصف محدثنا بقية المقابلات بالصعبة و الحاسمة بداية من مواجهة اتحاد العاصمة في الجولة القادمة، مشيرا إلى أن ثقته في أشباله كبيرة،  فرغم التعثر المسجل إلا أنهم أدوا لقاء في القمة، و تحرروا نفسيا كما تعززت الثقة بأنفسهم، ما سيمكنهم من تقديم الأفضل في قادم الجولات، و وضع الاتحاد على السكة الصحيحة لتحقيق هدف البقاء.
و في ختام حديثه دعا لكناوي الجميع إلى الوقوف بجانب رفقاء إبراهيم فرحي لتحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد عشاق خضراء الزيبان.
من جهته  أكد الاعب خريفي أن الوقت مازال كافيا أمام فريقه للتدارك، و مغادرة المنطقة التي يتواجد فيها، مشيرا أن المجموعة تسعى لتقديم مستويات أفضل بداية من لقاء الخميس القادم، أين تستهدف الفوز و هو ما يجعل كل اللاعبين مطالبين  ببذل كل ما لديهم فوق أرضية الميدان، وأداء لقاءات قوية، من خلال وضع مصلحة الفريق في المقام الأول.         ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى