عبرت إدارة جمعية عين مليلة عن غضبها الشديد من المدافع بلحضري، بسبب غيابه غير المبرر عن الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، حيث هدد الرئيس شداد بن صيد بتسليط أشد العقوبات على هذا اللاعب الذي لم يعر اهتماما للوضعية الصعبة للاصام التي ستكون على موعد مع مباراة حاسمة أمام شباب باتنة هذا السبت.
بلحضري تخلف دون سابق إنذار عن التدريبات الأخيرة، بسبب تأخر الإدارة في صرف المستحقات العالقة، وإن كان بن صيد قد تعهد بتسوية هذا الإشكال في أقرب فرصة ممكنة، بعد استفادة خزينة الفريق من إعانة ب 4.7 مليار سنتيم.
وسيغيب بلحضري عن سفرية باتنة، ليضاف إلى كل من بنوي المصاب وميرابطين المعاقب، وإن كان المدرب كريم زاوي قد قلل من وطأة هذه الغيابات، مؤكدا امتلاكه بعض الحلول البديلة القادرة على تعويض زملائها.
ويحضر الفريق بمعنويات منحطة لموعد الكاب بعد التعثر الأخير داخل الديار أمام وفاق سور الغزلان، وهو ما جعل التقني العاصمي يركز كثيرا على الجانب البسيكولوجي، وهو ما أكده في تصريحات للنصر صبيحة أمس، عندما قال:"لمست معنوياتي منحطة للمجموعة بعد العودة للتدريبات، كون اللاعبون مازالوا متأثرين من الناحية النفسية بعد تضييعهم لنقطتين ثمينتين أمام وفاق سور الغزلان في آخر جولة"، وتابع:" لقد وجدت نفسي مضطرا للتركيز على الجانب البسيكولوجي، في محاولة للرفع من معنويات اللاعبين قبيل الخرجة الصعبة التي تنتظرنا إلى باتنة لمواجهة الشباب المحلي، في موعد تعني نقاطه الكثير بالنسبة لفريقنا، الباحث عن النجاة من شبح السقوط".
وأجلت إدارة الجمعية عملية صرف الراتبين الشهريين إلى ما بعد لقاء شباب باتنة، وشرح بن صيد أسباب ذلك للاعبين خلال الاجتماع الأخير، وهو ما تفهمته المجموعة المتعاهدة ببذل قصارى المجهودات في سبيل العودة بكامل الزاد من باتنة، خصوصا وأن الكاب قد دخل في أجواء العطلة بعد ضياع الصعود.           
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى