يواصل عناصر جمعية الخروب تحضير الخرجة المرتقبة يوم السبت المقبل إلى باتنة، لمواجهة الشباب المحلي في مقابلة يسعى من خلالها الخروبية للعودة بنتيجة إيجابية، تعبد طريق البقاء دون انتظار الجولات الأخيرة، وما قد تحمله من مستجدات غير متوقعة .
ويعمل المدرب بلشطر، خلال الحصص التدريبية على الجانب النفسي وتخفيف الضغط على اللاعبين، مؤكدا في كل مرة خلال حديثه، على أن المقابلة عادية وليست مصيرية.
وستتزامن مقابلة الكاب، مع الذكرى 97 لتأسيس جمعية الخروب المصادفة ليوم 11 ماي، أين انطلقت التحضيرات لها وسط مجموعات الألتراس، في حين لم يتم الاستقرار على المكان الذي سيتم فيه الاحتفال الذي يتمنى عشاق الجمعية، أن يكون مميزا مثلما جرت عليه العادة، وهذا قبل ثلاث سنوات فقط من احتفالية المئوية التي يتمنى كل الأنصار أن يتم استذكارها والفريق ينشط في الرابطة  المحترفة الأولى.
كما يرتقب أيضا أن تشارك جمعية قدماء اللاعبين في الاحتفالية كما هو الحال في كل سنة، أين تعودت على تنظيم مباريات استعراضية وتكريم لاعبين ومدربين ومسيرين سابقين، رغم أن هذه المرة ستشهد التظاهرة غياب وجه بارز، ويتعلق الأمر باللاعب السابق والعضو الفاعل في جمعية القدماء السعيد قوال، الذي يعاني من المرض وأجرى عملية جراحية قبـل أيام.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى