ملعب أحمد زبانة - جمهور قليل - طقس ممطر- أرضية صالحة - تحكيم للثلاثي: ميال سمسوم و أيدير.
الإنذارات:  موسي - حلايمية- حمدادو- بن يحي (م.وهران)- بابيدي (ش.الساورة)
الأهداف: بن يحي (د31) موسي (د46) للمولودية - جاليط (د45) (د77)للشبيبة.
مولودية وهران: ناتاش-حلايمية(عايش)- بن شيخ-حمدادو - بن يحي- مرباح- كمال العربي- شلاوة- براجة-موسي-بن شاعة (دمان).
المدرب: كفالي
شبيبة الساورة: جميلي- دحمري-لقرع(حمية)- سايح(بوسماحة)- بلخير- جاليط - مرباح-زايدي- بابندي-تيبوتين- سبيعي.                 
المدربان: قوراري و خودة
عمقت عشية أمس شبيبة الساورة من جراح مولودية وهران، وأرغمتها على تسجيل تعثر جديد بعقر دارها، بعدما اقتسمت معها زاد اللقاء المحلي الذي جمعهما بملعب الشهيد زبانة، في مباراة عرفت تسجيل أربعة أهداف كاملة.
المرحلة الأولى عرفت بداية محتشمة من الزوار، مقابل سيطرة الحمراوة في نصف الساعة الأول، لكن ضغطهم كان عشوائيا، ولم نسجل إلا فرصة واحدة للمولودية في ( د20)، لم يستغلها بن شاعة كما ينبغي.
بعدها مباشرة رد عليه المهاجم بلخير بفرصة أخرى في الدقيقة (د27)، حيث جانبت كرته المرمى، وكان على المولودية انتظار الخطأ الفادح من بابيدي الذي عرقل بن شاعة داخل منطقة الـ 18م، لم يتوان حكم  اللقاء ميال في إعلان ضربة جزاء، تولى تنفيذها بنجاح المغترب بن يحيى، موقعا بالمناسبة ثالث أهدافه، بعد ذلك تمكنت شبيبة الساورة من تعديل النتيجة عن طريق قائدها جاليط بمخالفة مباشرة لم يرها الحارس ناتاش إلا وهي تسكن شباكه.
الشوط الثاني كان الحكم ميال بطله لما أعلن عن ضربة جزاء ثانية للمولودية مشكوك في صحتها، خاصة وأن لاعبي الساورة احتجوا مطولا على هذا القرار، وقام بتنفيذها هذه المرة الهداف موسي الذي نجح في إضافة الهدف الثاني والخامس له.
مهازل الحكم تواصلت عندما أعلن عن ضربة جزاء للساورة ثم تراجع عن قراره، لكن ذلك لم يؤثر على أبناء الصحراء الذين واصلوا ضغطهم على مرمى ناتاش، وعدلوا النتيجة بطريقة رائعة عن طريق دائما القائد جاليط.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى