إدارة السنافر تخصم منحة الفوز أمام الحراش ومصير مغني مرتبط بنتائج الكشوفات
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني لن تمنح لاعبيها منحة الفوز أمام إتحاد الحراش، وذلك بعد التعثر أول أمس داخل الديار أمام إتحاد البليدة، كأول رد فعل على تراجع النتائج و خاصة المردود غير المقنع  الذي أدى إلى تدحرج الفريق في سلم الترتيب، و هو ما ادخل الرئيس حداد في حالة غضب كبيرة.
من جهة أخرى واستنادا إلى ذات المصادر فإن الإدارة تنتظر نتائج الكشوفات التي سيجريها صانع الألعاب مراد مغني صبيحة الغد من أجل تحديد مصيره مع الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أول أمس ، وهي نفس الإصابة التي كان يعاني منها من قبل، و التي تعرض إليها خلال أخر حصة تدريبية قبل مباراة إتحاد الجزائر، وتتمثل في آلام على مستوى مؤخرة الفخذ، وكان اللاعب السابق لنادي لازيو الإيطالي قد أكمل المباراة أمام اتحاد البليدة يمشي بحكم أن المدرب زغدود سبق له وان أجرى ثلاثة تغييرات.
مغني أمتع الأنصار و أكمل اللقاء يمشي
وكان مغني قد دخل احتياطيا في (د70) في مباراة أول أمس، حيث أمتع الحضور و حتى متابعي المباراة عبر الشاشة الصغيرة بفنياته الجميلة، و مراوغاته الرائعة، ما جعل البعض يسترجع إبداعاته مع الفريق الإيطالي “لازيو”، خاصة في إحدى اللقطات التي تمكن من تمرير الكرة بالعقب بين ثلاثة لاعبين.
جدير بالذكر إلى أن مغني غادر صبيحة أمس مدينة الجسور المعلقة بمعنويات محبطة نحو مقر إقامته بفرنسا، بعد أن استفادت التشكيلة من راحة لمدة 48 ساعة.
وفي سياق منفصل تطمح إدارة النادي حسم صفقة المدرب الجديد قبيل تنقل الفريق إلى وهران، سيما في ظل الوضعية الصعبة التي يمر بها والتي ازدادت تأزما بعد تعثر أمام البليدة.
حداد يصر على خيار المدرب جمال مناد
و يأمل رئيس مجلس الإدارة محمد حداد التعاقد مع مدرب جديد قبيل مباراة “لازمو” المقبلة، علما وأن الإدارة تمتلك العديد من الخيارات، غير أنها ترفض التسرع من أجل اختيار الرجل الأنسب للمرحلة المقبلة.
ومن بين الخيارات التي يولي لها رئيس مجلس إدارة أهمية كبيرة، خيار المدرب جمال مناد، الذي كان قد اتصل به في الأيام الماضية، وعرض عليه فكرة تدريب السنافر، لكن مناد طلب منه منحه مهلة أسبوع للتفكير، وهي المهلة التي ستنتهي اليوم، وسيحاول مسيرو شباب قسنطينة الاتصال به من أجل الحصول على رده النهائي.
افتيسان و فرحاوي من المرشحين لقيادة السنافر
وفي نفس الإطار توجد بعض الأسماء الأخرى التي يضعها الرئيس حداد في القائمة الاحتياطية في حال فشل صفقة المدرب مناد في صورة افتيسان و فرحاوي، بينما يصر حداد على خيار المدرب المحلي.
من جهة أخرى ستستفيد التشكيلة في المباراة المقبلة أمام جمعية وهران، من عودة المهاجم بولان فوافي، الذي كان خارج الخدمة في المباراة أمام إتحاد البليدة، وفي المقابل سيجري المدافع شكلام اليوم كشوفات معمقة من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة التي جعلته يغادر مباراة أول أمس في شوطها الأول.
الاستئناف عشية الغد
على صعيد أخر ستكون التشكيلة القسنطينية على موعد عشية الغد مع استئناف التدريبات، والشروع في التحضيرات للمباراة القادمة أمام « لازمو»و التي تعتبر في غاية الأهمية، علما و أن رفقاء بولمدايس قد تحصلوا على راحة 48 ساعة ، من اجل استرجاع واستعادة كامل عافيتهم.                     

بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى