استعانت إدارة النادي الرياضي القسنطيني صبيحة أمس بمحضر قضائي من أجل تدوين الغيابات الكثيرة التي شهدتها حصة الاستئناف، حيث من المقرر أن يتعرض المتخلفون إلى عقوبات صارمة قد تصل إلى خصومات مالية معتبرة.
و لم يحضر كل من مراد مغني و عثمان جيلالين و أمين أكساس و حميد بحري و صبري غربي حصة صبيحة أمس التي جرت بملعب بن عبد المالك، و عبر خلالها المدرب ديدي غوميز عن غضبه الشديد لتأخر هؤلاء في العودة إلى أجواء التدريبات، على اعتبار أن الشباب تنتظره مباراة صعبة هذا الجمعة أمام إتحاد العاصمة بملعب بولوغين، وستكون التشكيلة مطالبة بالعودة بنتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر.
وحسب المناجير العام محمد عمرون، فإن غيابات الخماسي السالف الذكر غير مبررة، وكان لزاما على الجميع التواجد مع المجموعة صبيحة أمس، بما في ذلك العناصر المصابة من أجل الوقوف على مدى استعداداتها لمباراة الجولة المقبلة أمام الرائد، و يعاني مغني و أكساس و غربي من إصابات مختلفة، غير أن الثلاثي تجاوز الآلام، وسيكون بنسبة كبيرة جاهزا لمواجهة أبناء سوسطارة هذا الجمعة.
ولم تفهم إدارة السنافر أسباب عدم استئناف متوسط الميدان جيلالين للتدريبات، وازداد غضب المسؤولين أكثر، بعد أن حاولوا الاتصال به دون جدوى، حيث ظل هاتفه خارج الخدمة، علما وأن بحري قد اتصل بالمناجير العام وبرر غيابه بمرض زوجته المتواجدة في المستشفى.
وقال المدافع الأيمن للشباب في اتصال هاتفي جمعه بالنصر أمس:» لا يمكن أن أغيب عن التدريبات دون مبرر، وأنا الذي استعدت مكانتي الأساسية مؤخرا فقط، لقد كانت لدي أمور خارجة عن نطاقي، وتتعلق بمرض زوجتي التي نقلتها إلى المستشفى، سأكون حاضرا غدا( اليوم) في التدريبات، وسأعمل جاهدا من أجل الحفاظ على مكانتي والمساهمة في مواصلة حصد الفريق الانتصارات».
على صعيد آخر سيتم اليوم صرف منحة الفوز أمام مولودية بجاية، خاصة في ظل نجاح إدارة الرئيس بوديدة في توفير الأموال، وسيتحصل كل لاعب على 10 ملايين سنتيم، في خطوة تحفيزية تحسبا لمباراة سوسطارة التي ستعرف منحة مغرية قد تتجاوز الـ15 مليونا.
ملولي يضيع رسميا لقاء «سوسطارة»
تلقى الطاقم الفني ضربة موجعة، عقب المستجدات الخاصة بالحالة الصحية للمدافع المحوري فريد ملولي، والذي لن يكون بمقدوره اللحاق بمباراة الجولة المقبلة، بعد أن أكدت الكشوفات الجديدة التي أجراها اللاعب عدم تعافيه من الإصابة، أين منحه الطبيب فترة راحة جديدة ستدوم أسبوعا كاملا، وكان المدرب يمني النفس في استعادة ملولي، بالنظر إلى قيمته في الخط الخلفي، حيث تحول إلى ركيزة أساسية في ظرف وجيز.
وسجل ملولي تواجده صبيحة أمس في الحصة التدريبية بالزي المدني، حيث تحدث مع المدرب ديدي غوميز، كما سلم الطاقم الطبي التقرير الجديد، قبل أن يغادر صوب سطيف، وقبلها صرح ملولي للنصر:» كنت أمني النفس في اللحاق بمباراة سوسطارة، غير أنني لم أتماثل بعد للشفاء بالشكل المطلوب، سأكون مناصرا للفريق في الخرجة المقبلة، وأتمنى أن يواصل زملائي على ذات النحو، وينجحون في العودة بنتيجة إيجابية أخرى».
 للإشارة لم يتدرب الحارس الأساسي سي محمد سيدريك، وحضر حصة الاستئناف بالزي المدني، بسبب معاناته من آلام خفيفة على مستوى اليد، على أن يندمج اليوم مع المجموعة.
جمعية لذوي الاحتياجات الخاصة تزور اللاعبين
فاجأت إحدى جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة لاعبي النادي الرياضي القسنطيني خلال الحصة التدريبية لصبيحة أمس، في خرجة أعجبت أشبال المدرب ديدي غوميز، وجعلتهم يعقدون العزم على مواصلة حصد النتائج الإيجابية، خاصة في ظل طلبات المعاقين المتمثلة في ضرورة تشريف ألوان شباب قسنطينة.
وصنع تواجد جمعية الاحتياجات الخاصة بالتدريبات الحدث بين اللاعبين، بالنظر إلى الأجواء الرائعة التي سادت حصة الاستئناف، وتهافت الجميع على التقاط الصور مع رفاق المهاجم بولان فوايفي، الذين تأثروا بحال هذه الشريحة من المجتمع، وتعاهدوا على مواصلة التألق.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى