أجّل أمس نادي مانشستر يونايتد احتفالات ليستر سيتي بلقب «البريمرليغ»، بعد انتهاء القمة التي جمعتهما بالتعادل (1/1). وبادر الشياطين بأرضية ميدانهم بالتسجيل عبر الفرنسي مارسيال (د:8)، ولكن الثعالب عادوا بواسطة مورغان (د:17)، كما كاد نجم الخضر رياض محرز أن يفعلها ويسجل هدفا جميلا، إثر مهرجان من المراوغات ختمه بتسديدة كادت تزور شباك دي خيا (د:71)
للإشارة حرم الحكم محرز من ركلة جزاء شرعية، بعد عرقلته من طرف المدافع روخو، قبل أن يغادر أرضية الميدان (د:88)، عقب طرد زميله درينكواتر بالبطاقة الحمراء، وتحصل محرز على ثالث أحسن علامة، كما كان محل متابعة كبيرة، خاصة بعد اختياره كلاعب الموسم في انجلترا.
وعزز الثعالب صدارتهم بـ 77 نقطة، بفارق 8 نقاط مؤقتا على توتنهام، لكن ليستر سيحتفل في حال خسارة أو تعادل رفاق بن طالب بملعب ستامفورد بريدج أمام تشيلسي سهرة اليوم.
وتستعد إدارة ليستر لمباشرة المفاوضات مع محرز من أجل إقناعه بالبقاء، حيث أكدت بأنها مستعدة لدفع 4 مليون جنيه استرليني سنويا لضمان بقاء نجمها، بعدما أصبح محل أطماع العديد من الأندية.وأعربت والدة مهاجم الخضر عن رغبتها في بقاء ابنها في النادي الإنجليزي، مشيرة إلى أن ليستر هو الذي فتح أبواب المجد له.
هذا وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في التعاقد مع محرز، الحائز على جائزة أفضل لاعب في “البريمرليغ” الموسم الحالي.وقالت والدة محرز في تصريحات نشرتها صحيفة “ذا صن”: “ليستر هو الذي فتح أبواب المجد لرياض، لذلك آمل أن يبقى طفلي سنوات عديدة هنا، لقد حاز على جائزة أفضل لاعب في الدوري هنا، إنه أمر رائع”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى