لم أفهم لماذا حُملت مسؤولية الخسارة لوحدي
• ما تعليقك على الخسارة المسجلة أمام نيجيريا؟
 الخسارة قاسية جدا، تنقلنا بنية العودة بنتيجة إيجابية، و لكننا انهزمنا بثلاثية، و هذه هي كرة القدم. أعتقد أننا لم نكن نستحق الخسارة بالنظر إلى مجريات المباراة. لقد دخلنا بقوة     و حاولنا تسيير المرحلة الأولى، و لكننا استقبلنا هدفا أولا عكس مجريات اللعب، بعد خطأ ارتكبته شخصيا و أتحمل مسؤوليته، قبل أن تتاح لنا بعض الفرص لتعديل النتيجة، لكن الحظ خاننا في أكثر من مناسبة، و بعدها استقبلنا هدفا ثانيا.
•الأنصار و المتتبعون يرون بأن الهدفين الأولين كانا نقطة تحول في المباراة. ما رأيك؟
     لا يمكنني الحديث عن الأمور التقنية، الشيء الأكيد هو أننا حاولنا العودة بنتيجة إيجابية، و أعتقد بأن كل من تابع المباراة وقف على المستوى الجيد الذي ظهرنا به، و الفرص التي صنعناها، و عندما يدير الحظ ظهره لك ما باليد حيلة. صراحة أنا متحسر كثيرا لهذه الخسارة، و جميع اللاعبين و كل أعضاء الطاقم الفني و الإداري، و أريد أن أضيف نقطة مهمة.
• تفضل ما هي؟...
     صحيح ارتكبت خطأ في الهدف الأول لكن لم أفهم لماذا الجميع يتحامل علي. حاولت تقديم أفضل ما لدي، و في لقطة الهدف لم أفهم ماذا حدث بالضبط.
• ألا ترى بأن المنتخب رهن حظوظه في التأهل إلى المونديال بهذه الخسارة؟
     بقيت أربع مباريات كاملة بمجموع 12 نقطة، ما يعني أن كل شيء ممكن، و سنلعب طموحنا إلى آخر دقيقة. كرة القدم لا تعترف بالمستحيل. صحيح أن حظوظنا تقلصت نوعا ما لكن لا شيء حسم بعد، سيما بعد تعادل الكاميرون و زامبيا.
• ألا ترى بأن هذه الخسارة ستؤثر عليكم في الكان؟
     لا أعتقد ذلك لأن المعطيات ستكون مختلفة، كما أن المنتخب يضم لاعبين يتمتعون بالخبرة و يعرفون كيف يتعاملون مع مثل هذه الظروف، ناهيك عن المستوى الذي ظهرنا به خاصة خلال الشوط الثاني الذي كان مقبولا، كما أن نيجيريا لم تكن أفضل منا.
حاوره بورصاص .ر

الرجوع إلى الأعلى