تنقلت تشكيلة شبيبة بجاية إلى العلمة لمواجهة المولودية المحلية برسم الجولة الثالثة عشر من الرابطة المحترفة الثانية-  موبيليس- بنية الاستثمار في مشاكل تشكيلة البابية، و فرصة إجراء المباراة دون جمهور، و تسجيل أحسن نتيجة ممكنة تؤكد بها استفاقتها الأخيرة على حساب شباب عين فكرون، و البقاء ضمن ثلاثي المقدمة، و على مقربة من الرائد نادي بارادو، قبل استضافته في الجولة المقبلة.
و قررت  إدارة الفريق البجاوي في هذا الإطار رصد منحة  مالية قدرها سبعة ملايين سنتيم،  لتحفيز قاسم و زملائه على العودة بالنقاط الثلاث من ملعب مسعود زوقار .
وسيقود التشكيلة البجاوية في موعد اليوم المدرب المؤقت  توفيق كابري في انتظار انتداب المدرب الجديد، الذي ينتظر أن يتم تعيينه بعد هذا اللقاء، حسب ما كشف عنه رئيس النادي الهاوي زهير قلاتي من قبل.
ومن  جهة أخرى ستدخل  الشبيبة المباراة محرومة من خدمات المهاجمين فارس حميتي، ونبيل  لطرش بداعي الإصابة التي  تعرضا لها في لقاء شباب عين فكرون، وهو ما جعل إدارة طياب ترفع العقوبة الإدارية المسلطة على المهاجم عبد المالك هاد، وسمحت للمدرب كابري باستدعائه لهذه المواجهة التي ستستفيد فيها الشبيبة من عودة المدافع المحوري سليمان علالي الغائب عن اللقاء الأخير بداعي عقوبة الاحتجاج.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى