تستضيف شبيبة القبائل زوال اليوم وفاق سطيف في ظروف استثنائية، بفعل غياب مدرب رئيسي لقيادة التشكيلة، بعد الطلاق النهائي مع المدرب سفيان الحيدوسي، رغم نية الإدارة في الاحتفاظ به لمواصلة مهامه.
التقني التونسي الذي لم يشرف على حصة الاستئناف، شد الرحال صوب بلاده، تاركا رسالة للرئيس حناشي حسب مصدر مسؤول في الفريق، مفادها عدم استعداده للبقاء بعد تعرضه إلى ما وصفه بالاعتداء الجسدي من قبل مناصرين اثنين حسب ما صرح به.
كما أخبره بأنه سيشعر سفارة تونس بالجزائر والرابطة المحترفة لكرة القدم و الفاف و الفيفا للمطالبة بكامل مستحقاته، وهو ما فتح جبهة أخرى للخلاف القائم بين الطرفين.
إلى ذلك، كلفت الإدارة المدرب المساعد خروبي بالإشراف على الفريق في مواجهة اليوم، حيث عمد إلى شحن بطاريات اللاعبين والرفع من روحهم المعنوية، عقب الخسارة الأخيرة أمام اتحاد الحراش، إدراكا منه بقيمة الرهان وضرورة تحقيق فوز، سيكون وقعه إيجابيا على الرصيدين النقطي والمعنوي، في وقت شرعت الإدارة في البحث عن ربان جديد لقيادة سفينة الكناري.
من جهة أخرى، ينتظر أن تشد الرحال الشبيبة يوم غد الأربعاء صوب ليبيريا، تحسبا لمواجهة نادي منروفيا مساء يوم الجمعة، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الكاف.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى