تعتبر إدارة شباب قسنطينة مباراة الغد أمام اتحاد بلعباس بمثابة مباراة الموسم، حيث أكدت مصادر مقربة منها للنصر عن رصد منحة مغرية للاعبين من أجل تحفيزهم على العودة بالنقاط الثلاث إلى قسنطينة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، حيث أصبح من أبرز المهددين بالسقوط، عقب الخسارة أمام دفاع تاجنانت الأسبوع الفارط.
و كان لاعبو الشباب قد عبروا عن استعدادهم لتقديم مباراة في القمة، خاصة و أنهم يشعرون بالخطر، على اعتبار أن الفريق بات يتواجد بمنطقة الخطر.
و حسب مصادر النصر، فإن المنحة قد تصل إلى 20 مليون سنتيم، و هي المنحة الأكبر هذا الموسم، و سيكشف عنها المناجير العام للفريق طارق عرامة اليوم أو غدا.
هذا و تلقى المدرب عمراني ضربة موجعة، بعد أن عاودت الآلام على مستوى عضلة الساق قائد الشباب ياسين بزاز، و هو ما اضطره لإعفائه من سفرية وهران، على الرغم من أن بزاز أظهر مؤشرات إيجابية خلال الحصص التدريبية الأولى، إلا أن الحصة الأخيرة التي أجرتها التشكيلة بقسنطينة، لم تحمل أخبارا سارة إلى مدلل الأنصار.
وكان للنصر حديث مع المدرب عمراني أكد فيه بأن مباراة الغد مهمة بالنسبة للشباب، حيث قال:»مباراة بلعباس مهمة بالنسبة لنا، لقد تحدثت مع اللاعبين و هم واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، و بحول الله سنعمل كل ما في وسعنا من أجل العودة بنتيجة إيجابية».
و سجلت قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة الغد عودة الثنائي بلعميري و بن عيادة، اللذين غابا عن آخر مواجهة للشباب أمام دفاع تاجنانت، حيث قرر المدرب عمراني إعادة هذا الثنائي، بعد تماثل بن عيادة للشفاء من الإصابة، و استنفاد بلعميري العقوبة، في الوقت الذي غاب فيه الثنائي بن شريفة و مازاري بداعي العقوبة.
و سيكون اللاعب بن عيادة جديد الخط الخلفي، حيث يتجه المدرب عمراني نحو الاعتماد على أربعة عناصر في الخط الخلفي، خاصة و أنه يحبذ انتهاج خطة (4/5/1).
و حسب مصادر مقربة من مدرب الشباب، فإن الرباعي سيكون على النحو التالي، بحري، زرارة، زعلاني و بن عيادة الذي سيعوض غياب بن شريفة و مازاري.
وكانت التشكيلة القسنطينية قد تنقلت أمس إلى مدينة وهران في تمام منتصف النهار، على متن الرحلة المباشرة من مطار محمد بوضياف نحو مطار السانية، حيث عمدت إدارة الشباب إلى وضع اللاعبين في أحسن الظروف، بحيث سيقيم رفقاء سيدريك بفندق إيدان.
و كانت الرابطة الوطنية المحترفة قد كشفت أمس عن برنامج مباريات الجولة 22،  و التي سيستقبل فيها أشبال عبد القادر عمراني الضيف شباب بلوزداد، حيث برمجت الرابطة المباراة ليوم السبت الموافق لـ 4 مارس المقبل، بداية من الساعة الرابعة مساء (16,00)، في الوقت الذي تبقى فيه بقية المباريات المتأخرة مؤجلة إلى وقت لاحق.
على صعيد آخر لم يتنقل مدافعا النادي الرياضي القسنطيني وليد بن شريفة            و مازاري مع التشكيلة أمس إلى مدينة وهران، سيما و أن الثنائي معاقب، حيث سلمهما المدرب عمراني برنامجا خاصا من أجل التدرب على انفراد.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى