كشف لاعب سوسطارة عبد الرحمان مزيان، بأنه سعيد بتلقي دعوة من المنتخب الوطني للمحليين، مشيرا بأنه تدرج في مختلف أصناف المنتخب، في انتظار أن يتحقق حلمه بالتواجد مع منتخب الأكابر في يوم من الأيام.
و أضاف مزيان خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأنه يتمنى أن يكون فعالا في لقاء الديربي اليوم أمام مولودية الجزائر، خاصة في ظل المعنويات المرتفعة، عقب استدعائه لتربص المحليين القادم.
*تلقيت دعوة المحليين، ماهو شعورك؟
 سعيد للغاية بهذه الدعوة التي جاءت في وقتها، و التي ستجعلني أنهي الموسم بأكثر قوة مع فريقي إتحاد العاصمة. لقد كنت مرتبطا خلال الفترة الماضية مع المنتخب العسكري، ما جعلني أغيب عن عدة تربصات للمنتخب المحلي، و لكن بعد نهاية مونديال العسكر أنا حر من أي التزام، ما جعلني أحظى بدعوة الناخب توفيق قريشي.
*هل كنت تنتظر تواجدك ضمن قائمة المنتخب المحلي؟
أجل لقد كنت أنتظر استدعائي، بالنظر إلى المردود الجيد الذي أبصم عليه منذ انطلاق الموسم مع فريقي إتحاد العاصمة، لقد سبق للمشرفين على المنتخب الوطني أن أخبروني بأني ضمن اهتماماتهم، ولكن التزاماتي مع المنتخب العسكري جعلت العملية تتأخر إلى الآن.
*ماهي أهدافك القادمة ؟
     لقد تدرجت في مختلف أصناف المنتخب الوطني من الأصاغر إلى الآمال، قبل أن أحظى الآن بدعوة المحليين لأول مرة، و أتمنى أن لا تكون الأخيرة، خاصة و أن رغبتي كبيرة في الحصول على دعوة المنتخب الأول الذي يبقى من أبرز أهدافي.
*شاركت مع فئة أقل من 23 سنة في الأولمبياد، بماذا تحتفظ من تلك التجربة؟
لقد كانت تجربة أكثر من رائعة، و لكن للأسف لم ننجح في الوصول إلى الأهداف التي سطرناها قبل الانتقال إلى البرازيل. لقد سمحت لي تلك المشاركة من تطوير إمكاناتي أكثر، خاصة و أنها مكنتني من الاحتكاك مع عدة منتخبات كبيرة، على غرار الأرجنتين و البرتغال.
*تنتظركم مباراة قوية أمام الجار مولودية الجزائر اليوم، كيف تتوقعها؟
     مباريات الديربي دوما تكون قمة في الندية و الإثارة، فما بالك بمواجهة تجمع بين سوسطارة و المولودية، اللذين يتنافسان هذا الموسم على لقب البطولة. أتمنى أن أكون في أحسن أحوالي، و لم لا أنجح في تقديم الإضافة المرجوة، أنا أتواجد في معنويات جد مرتفعة، خاصة بعد أن تلقيت دعوة المحليين، و سأعمل جاهدا من أجل ترجيح كفة فريقي.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى