كشفت مصادر مطلعة أمس للنصر، بأن المهاجم بكير سيغيب عن تشكيلة وفاق سطيف لمدة أسبوعين، إثر الإصابة التي تلقاها مع الفريق الرديف، خلال المباراة التي خاضها معه لحساب منافسة كأس الجمهورية. فقد تعرض اللاعب لخلع على مستوى الكتف، و قد منحه الطبيب المعالج راحة، مع ضرورة خضوعه لإعادة التأهيل لفترة قصيرة، من أجل التخلص من آثارها و ضمان الشفاء التام.
وأشارت نفس المصادر بأن الثلاثي جابو و زيتي و ناجي، يتدربون مع التشكيلة، لكنهم يحرصون على تفادي الاحتكاك مع زملائهم، خاصة و أنهم عادوا مؤخرا من تربص المنتخب الوطني للمحليين، بعد تعرضهم للإصابة.
كما يتوقع أن يعتمد  المدرب خير الدين مضوي على الثلاثي السالف الذكر أمام نصر حسين داي يوم غد الجمعة، خاصة و أنه يراهن على خدماتهم لتحقيق الفوز، في وقت ستعرف فيه المباراة مشاركة أغلب عناصر التعداد، ما عدا إبراهيم أمادا المصاب، مع عودة كنيش الذي مثل عشية البارحة أمام المجلس التأديبي، الذي استمع إلى أقواله، و أرجأ الحكم إلى اليوم، بعد عودة الرئيس حسان حمّار إلى مدينة سطيف، إلا أن المدرب قد لا يدرجه ضمن قائمة الأساسيين.
وبخصوص المباراة، صرح أمس المدرب مضوي، بأن الأمر يتعلق بمواجهة مهمة لحساب البطولة، واصفا إياها بالمفخخة، مشيرا إلى أنه طلب من اللاعبين تفادي التساهل مع المنافس، الذي يراهن على العودة بنتيجة إيجابية من سطيف.
وأضاف المدرب السطايفي بأنه سيعتمد على العناصر التي يرى بأنها قادرة على تحقيق الفوز، كما طلب الدعم من الأنصار، الذين طالبهم الحضور بقوة، لمساندة أشباله قصد المحافظة على نفس الفارق مع أقرب الملاحقين، وتفادي أي مفاجأة غير سارة.
من جهة أخرى تقرر خلال الاجتماع الأمني المنعقد أمس بمركب 8 ماي 45 بسطيف طبع 13 ألف تذكرة، خصصت 500 منها لأنصار الفريق الزائر، مع فتح الأبواب عند الثالثة زوالا.
للإشارة أسفرت عملية سحب القرعة عن مواجهة رديف الوفاق لشبيبة القبائل بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، و ذلك لحساب الدور ثمن النهائي لمنافسة كأس الجمهورية.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى