أشار مدرب فريق جمعية الخروب عبد الكريم لطرش، إلى تضاؤل حظوظ تشكيلة لايسكا في ضمان البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الثانية، بعد الهزيمة المسجلة أمس الأول داخل الديار أمام نادي بارادو بنتيجة هدفين دون رد (0/2)، أين وجه رسالة مباشرة إلى المسيرين مطالبا إياهم بضرورة التفكير في الموسم القادم من الآن.
كما لم يخف مدرب الجمعية في تصريحه للنصر، استغرابه من المردود المقدم من طرف بعض اللاعبين، الذين كانوا بعيدين كل البعد عن المستوى المطلوب: «أنا حزين للغاية بعد الخسارة المسجلة أمام بارادو، و التي رهنت حظوظنا نوعا ما في البقاء، لكنني تفاجأت بمردود بعض اللاعبين و حتى تصرفاتهم فوق أرضية الميدان طيلة 90 دقيقة. عندما تضيع عدد كبير من الأهداف، فمن الطبيعي أن تستقبل شباكك أهدافا، و لكن غياب الروح القتالية لدى بعض العناصر حيّرتني، و هنا أوجه رسالة إلى المسيرين لمطالبتهم بضرورة التفكير في الموسم القادم من الآن، من خلال وضع الخطوط العريضة لبرنامج طموح».
و ردا عن سؤالنا بخصوص مواصلته مهمته مع فريق جمعية الخروب: «لدي موعد مع المسيرين الأحد (اليوم) سأتحدث معهم بكل شفافية. لدي عقد يربطني مع هذا الفريق، و في حالة ما إذا طلبوا مني المواصلة فأنا تحت التصرف، و سأعمل على تشريف عقدي. الوضعية التي يتواجد عليها فريق جمعية الخروب لا تليق به. كنت أطمح إلى مساعدته من أجل قياته نحو بر الأمان من خلال ضمان البقاء، لكن لا يجب أن نكذب على أنفسنا، فخسارة اليوم عقدت مأموريتنا، رغم أن النتائج المسجلة كانت في مصلحتنا».  

  بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى