أجرى صبيحة أمس الجمعة نادي أهل البرج آخر حصة تدريبية قبل شد الرحال صوب مدينة البليدة، أين سيواجه اليوم الاتحاد المحلي، في مباراة ستفتقد فيها تشكيلة عاصمة البيبان إلى 6 لاعبين أساسيين، و هذا حسب ما كشف عنه أمس المدرب زهير خضارة للنصر، و يتعلق الأمر بكل من جابو، ذوادي، عوامري و زياد، بالإضافة إلى الحارس علاوي، و هذا بداعي الإصابة.
و حسب ذات المدرب فإن مباراة البليدة تعتبر جد مهمة بالنسبة للأهلي، حجته في ذلك أن فريقه لم يضمن البقاء بعد بصفة نهائية، لأنه يبقى بحاجة إلى نقطة واحدة، و التي سنعمل على العودة بها من البليدة، و إن تعذر الأمر سنحققها في لقاء جولة إسدال الستار، و الذي سنستضيف خلاله أمل الأربعاء.
و أضاف محدثنا يقول، بأنه سيعتمد في لقاء اليوم على الشبان من فريقي أقل من 20 و 21 سنة، كما سيعتمد لأول مرة على الشاب الصاعد بودشيشة.
و في سياق متصل، تجدر الإشارة إلى أن تجميد اللاعبين للإضراب، و عودتهم إلى أجواء التدريبات، جاء بعد لجوء إدارة الرئيس مرزوقي إلى محضر قضائي لتدوين الغيابات،       و تقدمها بشكوى للرابطة المحترفة في هذا الصدد، و هو ما عجل بعودة اللاعبين، خوفا من العقوبات المالية.
هذا و تجدر الإشارة إلى القرار الذي اتخذته الإدارة لأول مرة منذ انطلاق البطولة، و القاضي بتنقل اللاعبين يوم اللقاء، و هو ما يؤكد غضب الرئيس موسى مرزوقي على اللاعبين، خاصة بعد دخولهم في إضراب الأسبوع الفارط، ما كلفهم خسارة مذلة أمام رائد الترتيب نادي بارادو .
ص. عبد النور

الرجوع إلى الأعلى