أثار تأجيل عقد اجتماع مجلس الإدارة لمولودية العلمة قلق الأنصار الذين أبدوا الكثير من المخاوف بخصوص مستقبل الفريق، في ظل الغموض الذي ما زال يكتنف الإدارة، والخلافات الداخلية التي يعيش على وقعها النادي، منذ مرحلة العودة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.
فشل إقامة الاجتماع الذي كان مقررا أول أمس الخميس، أرجعه مصدر مقرب من البابية إلى غياب الرئيس بورديم، و التضارب في قراراته بشأن رحيله، ما يرشح هذا اللقاء الذي تم تأجيله إلى يوم غد الأحد،  لأن يكون محطة هامة في سياق الأحداث التي يعرفها بيت البابية، و التباين في مواقف مختلف أطرافه الفاعلة، بغض النظر عن التداخل في الصلاحيات بين النادي الهاوي و شركة المساهمة.
إلى ذلك، ينوي أعضاء مجلس الإدارة تعيين رئيس مؤقت للسهر على شؤون المولودية، إلى غاية انعقاد الجمعية العامة في شهر جوان القادم، و هذا بعد سحب الثقة من الرئيس الحالي سمير بورديم، الذي لم يحسم بعد في مستقبله على رأس شركة المساهمة، ما مدد من حالة الغموض والسيسبانس.
و بالموازاة مع ذلك، يواصل النادي الهاوي مساعيه للفصل في عديد المسائل الداخلية، منها عملية الانتدابات التي ينتظر أن تنطلق مباشرة بعد اجتماع مجلس الإدارة، فضلا عن محاولة فك النزاعات الداخلية و جمع الشمل خدمة لمصلحة الفريق الذي تنتظره رهانات كبيرة.                م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى