أقدمت أمس إدارة شركة «سوناطراك» على إقالة عمر غريب من رئاسة فريق مولودية الجزائر، مباشرة بعد ضمان الفريق تأهله إلى الدور ربع النهائي للمنافسة القارية (كأس الكاف).
و أفادت مصادر مقربة من بيت النادي العاصمي، أن قرار الإقالة تم اتخاذه مطلع الأسبوع الماضي، في أعقاب إقصاء تشكيلة كمال مواسة من الدور نصف النهائي من منافسة السيدة الكأس أمام وفاق سطيف، نتيجة فشله في التتويج بأحد اللقبين (البطولة أو الكأس)، و قد تم إرجاء الكشف عنه لتفادي التأثير على الفريق عشية تنشيطه مباراة نادي بلاتينيوم ستارز الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمنافسة كأس الكاف.
من جهته قال عمر غريب في تصريحات إعلامية أمس، بأنه استقال من منصبه بسبب بعض المشوشين، حيث قال في هذا الصدد: «استقلت بسبب بعض المشوشين الذين يعرقلون الفريق.
حققت انجازا تاريخيا،         و سأترك مكاني نظيفا في فريق و محيط المولودية. رفعت سقف الطموح و مرحبا بمن يمكنه تقديم أفضل مما قدمته».
و فيما تم تعيين المدير و عضو مجلس الإدارة جمال مربوط مؤقتا لتسير أمور الفريق، يتداول داخل محيط مولودية الجزائر اسم المناجير السابق كمال قاسي السعيد، لخلافة عمر غريب على رأس مولودية
 الجزائر.                       نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى