التقى أمس الأحد مدرب فريق مولودية العلمة مجيد طالب بمسؤولي الفريق، في أول اجتماع له قبل الشروع في التحضيرات تحسبا للموسم الجديد عشية أمس بملعب مسعود زقار، حيث كانت المناسبة فرصة لاستعراض مدى تقدم عملية الانتدابات، وتحديد احتياجات الفريق.
المدرب المغترب طالب الإدارة بضرورة تعيين محضر بدني، بالنظر لتدني لياقة اللاعبين، وهو ما أدى بشأنه الرئيس سعيدي مواقته، إذ شرع في البحث عن تقني متخصص في الإعداد البدني، فيما خرج المجتمعون بقناعة واحدة، وهي أن التحضيرات الإدارية والفنية بلغت مرحلة متقدمة، في انتظار الحسم في التعداد خلال الساعات القليلة القادمة.
وفي ذات السياق، كشف مصدر مقرب من الإدارة للنصر، بأن ظهيرا أيسر ينتظر أن يوقع اليوم لغلق قائمة الانتدابات، فيما ألح سعيدي على ضرورة حضور جميع اللاعبين، سواء الجدد منهم أو القدامى للتربص المقرر إقامته بمدينة العلمة بداية من يوم الخميس، والذي سيتواصل إلى غاية 5 أوت القادم، والذي ستتخلله 5 لقاءات ودية، منها واحدة أمام شباب باتنة.
على صعيد آخر، عادت لعبة شد الحبل بين الرئيس سعيدي و اللاعب بوحربيط، في ظل إصرار الأخير الحصول على مستحقاته العالقة مقابل فسخ عقده، في وقت ترفض الإدارة هذا الطرح جملة وتفصيلا، ما يرشح الخلاف بين الطرفين لأن يأخذ أبعادا أخرى.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى