طلب لاعبو شبيبة القبائل وفي خرجة مفاجئة ملاقاة الرئيس الجديد حميد صادمي قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي بارادو، لطرح انشغالاتهم بخصوص مستحقاتهم المالية العالقة. مصدر مقرب من الفريق كشف للنصر أن اللاعبين ربطوا مشاركتهم في اللقاء أمام الباك بعقد اجتماع مع صادمي، ومنحهم ضمانات حول أموالهم التي ظلت تشكل مطالبهم، وهو ما اعتبره الرجل الثاني في الفريق مليك عزلف بمثابة تهديد بالمقاطعة، ولو أنه اعتبر مطالب رفقاء بوخنشوش مشروعة، سيما وأن بعض اللاعبين يدينون بأجرة سبعة أشهر.
 واستنادا إلى مصدرنا، فإن الإدارة الجديدة دخلت حالة استنفار، عقب تهديدات اللاعبين بالإضراب وإصرارهم على تلبية مطالبهم، حجتهم في ذلك حسب مصدرنا أنهم شرفوا التزاماتهم لحد الآن، من خلال عدم تجرع مرارة الخسارة والاحتفاظ بسجلهم الخال من التعثرات.
 إلى ذلك، أثارت الإصابة التي تعرض لها الحارس بولطيف  في الحصة التدريبية الأخيرة قلق و مخاوف الطاقم الفني، حيث سارع الجهاز الطبي لتكثيف العلاج قصد الإسراع في تماثله للشفاء قبل موعد بارادو، خاصة و أن الحارس الأساسي عسلة ما زال تحت وقع العقوبة المسلطة عليه منذ الموسم الماضي، في وقت قررت الإدارة مساءلة المهاجم الكاميروني إيكيدي مطلع الأسبوع المقبل، بشأن أسباب و دوافع تأخره عن الالتحاق بالفريق، حيث ظل ماكثا بين فرنسا و البرتغال لمدة ثلاثة أسابيع، بداعي عدم حصوله على تأشيرة الدخول للأراضي الجزائرية.
من جهة أخرى، عبر المدرب مراد رحموني عن تفاؤله باجتياز اختبار «الباك» بنجاح، رغم عقوبة «الويكلو»، موضحا في تصريح مقتضب للنصر أن فريقه على جاهزية لهذه المقابلة بكل ما تتطلب من تحضيرات مميزة بحكم غياب الجمهور.
رحموني، أكد بأن الطاقم الفني لن يحدث أي تغيير على التشكيلة التي عادت بالنقاط الثلاث من البليدة، مشيرا إلى أن ثقته كبيرة في العناصر التي رفعت التحدي في براكني.
      م ـ مداني          

الرجوع إلى الأعلى