يرى إبراهيم ذيب احد ركائز جمعية عين مليلة هذا الموسم، أن الانطلاقة القوية لفريقه لم تأت من فراغ بل لأن الفريق يمتلك كل شروط النجاح حسبه، كما أكد تحرره نفسيا بعد الضغط الذي عاشه الموسم الفارط وهو ما جعله يتألق في الجولات الأولى مع فريقه الجديد ووعد أنصار لاصام بوجه أفضل في الجولات القادمة.
حاوره: فوغالي زين العابدين
•  ما تعليقك على الفوز الأخير للاصام على الجار عين فكرون؟
رغم أن المقابلة كانت صعبة خصوصا أن داربيات شرق البلاد لها ميزة خاصة، إلا أنني لا أخفي عليك أننا كنا واثقين من الفوز وتنقلنا منذ البداية بنية الفوز وليس التعادل، فقبل اللقاء كنا نعيش نشوة الانطلاقة القوية عكس الفريق الجار ولم نرد أن تتوقف تلك الديناميكية في عين فكرون.
•  ما هو سر الانطلاقة القوية لعين مليلة؟
لاصام هذا الموسم تمتلك كل ظروف وشروط النجاح، فلدينا مجموعة متماسكة بالإضافة للوقفة القوية للإدارة وتوفيرها كل سبل النجاح وكل ما يتطلبه الفريق، والأهم من هذا توحد الأنصار خلف الفريق ووقفتهم معنا، كل هذا ساهم في انطلاقتنا القوية رغم أننا لعبنا مقابلتين خارج الديار.
•  ما هو تقييمك لمردودك في الثلاث جولات الأولى؟
راض عن مردودي وأحس نفسي تحررت كثيرا و أنني أفضل من الموسم الماضي، كما أود استغلال الفرصة للرد على بعض من راهنوا على فشلي في لاصام وقالوا نني لن أتمكن من فرض نفسي في التشكيلة الأساسية ولن ألعب ولا دقيقة، وردي عليهم كان في الميدان وأعد بمستوى أفضل في الجولات القادمة.
•  هل بإمكان لاصام تكرار سيناريو بسكرة الموسم الفارط؟
نعم ولما لا وكل من شاهدنا نلعب يؤكد هذا، لكن لا يجب أن لا ننسى أن هدفنا الأول هذا الموسم هو ضمان البقاء والحديث عن الصعود يأتي مع مرور الجولات.
•  حسب رأيك ماهو المطلوب منكم لبلوغ هدف الصعود؟
أول شيء وأهم شيء هو الفوز بجميع مقابلاتنا بعين مليلة بمعنى 45 نقطة فوق ميداننا لا نقاش فيها، مع جلب أكبر قدر ممكن من النقاط من خارج الديار ولحد الآن عندنا 6 نقاط من خارج ملعبنا ونحن في الجولة الثالثة فقط.
•  كيف ترى بقية المشوار؟
بعد انطلاقتنا القوية أكيد أننا لم نعد ذلك الفريق المجهول القادم من قسم الهواة و الآن الكل سيحسب ألف حساب لنا، لهذا فأكيد ستكون المقابلات القادمة كلها صعبة وكل الفرق ستعمل على الإطاحة بنا وإيقاف مسيرتنا، ونحن بدورنا سنسير البطولة بعقلية الكأس مقابلة بمقابلة.
•  كيف تسير تحضيراتكم لمقابلة شبيبة بجاية؟
بعد تحصلنا على يومين راحة سنستأنف التدريبات مساء اليوم على الساعة الخامسة (الحوار اجري صبيحة أمس)، ونعلم أن الخصم حقق أيضا انطلاقة قوية ويملك في رصيده 7 نقاط، والمقابلة لن تكون سهلة، وسنحضر لها كما يلزم الحال.
•  ماذا تقول لأنصار لاصام؟
أشكرهم على وقفتهم معنا خصوصا في المقابلة السابقة أمام شباب عين فكرون وتواجدهم بذالك الكم له دور كبير في فوزنا، وأطلب منهم المواصلة على نفس المنوال وبإذن الله سنفرحهم في نهاية الموسم.   
                  ف.ز

الرجوع إلى الأعلى