قررت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم «الفاف» برمجة حفل اعتزال بسيط للقائد كارل مجاني في مباراة نيجيريا، نظير التضحيات، التي قدمها لاعب سيفا سبور التركي للمنتخب الوطني طيلة المرحلة الماضية.
وقال رئيس «الفاف» بأنهم سيوجهون الدعوة لكارل مجاني لحضور مباراة نيجيريا، لحساب الجولة السادسة و الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا، من أجل تكريمه، خاصة و أنه يستحق ذلك، بالنظر لما قدمه للخضر طيلة السبع سنوات الماضية، أين شارك في كأسي العام بجنوب إفريقيا و البرازيل، ناهيك عن تواجده في عديد الدورات النهائية من الكؤوس الإفريقية.
و يعد كارل مجاني من خيرة العناصر الوطنية في الفترة الماضية، فإلى جانب المردود المقدم من طرفه في الخط الخلفي، فهو معروف بالتزامه، وعدم إثارته للمشاكل، وهو ما جعل رئيس الاتحادية الجديد خير الدين زطشي يسعى لبرمجة حفلة وداع للاعب سيفا سبور التركي، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا الشهر الماضي، بعد خسارة زامبيا بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.
والتقى رئيس»الفاف» باللاعب مجاني سهرة أمس الأول بالجزائر العاصمة، حيث أخبره بضرورة الاستعداد، من أجل القدوم إلى قسنطينة بتاريخ العاشر من شهر نوفمبر المقبل، من أجل الاستفادة من تكريم بسيط، واستغلال الفرصة من أجل توديع الجماهير الجزائرية، التي تكن له محبة من نوع خاص، كونه من العناصر التي ساهمت في إسعادهم خلال الحقبة الماضية، من خلال التأهل في مناسبتين متتاليتين إلى المونديال.
و تحدث الرجل الأول في مبنى دالي ابراهيم عن التكريم المرتقب للقائد السابق للخضر خلال لقاء نيجيريا المقبل، حيث قال على هامش حضوره حفل «الحذاء الذهبي» سهرة أمس الأول: « سنقوم بتكريم بسيط على شرف كارل مجاني، بمناسبة مباراة نيجيريا المقبلة، أين سيعبر هذا التكريم على شكر الشعب الجزائري و مسؤولي الكرة الجزائرية، على كل ما قدمه مجاني للمنتخب الوطني».
من جهة أخرى أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت بأن مباراة نيجيريا لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018 ستلعب بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، بتاريخ 10 نوفمبر المقبل، بداية من الساعة (20.30)، على أن يخوض الفريق الوطني مباراة ودية بعد أربع أيام (14 نوفمبر) أمام منافس لم يتم تحديد هويته بعد، حيث تتواجد «الفاف» في مفاوضات مع عدة منتخبات.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى