كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن الرئيس المؤقت لمولودية قسنطينة حمانة قد عقد اجتماعا طارئا بلاعبي الفريق عشية أمس الأول، حيث وضع النقاط على الحروف معهم، خاصة وأنه كان في قمة الاستياء، عقب الاكتفاء بنتيجة التعادل أمام وفاق القل في الجولة الماضية.
و استنادا لذات المصادر فإن الرجل الأول في بيت الموك عاتب اللاعبين بشدة، بعد تلقيهم هدف التعادل في آخر الدقائق، مضيفا بأنه غير راض عن التساهل، الذي لاحظه على الفريق إلى حد الآن.
كما أشار حمانة إلى أنه قد ألغى منحة التعادل المحقق أمام «الدلافين»، خاصة وأن النتيجة ليست في صالح فريقه، الذي ضيع نقطتين من ذهب أمام منافس يتخبط في عديد الأزمات، ولم يتدرب لاعبوه لفترة طويلة.
و واصل حمانة حديثه إلى أشبال حوحو، مؤكدا بأن الإدارة لن ترصد لهم أي منحة في مباراة أمل شلغوم العيد، كإجراء عقابي، على أن يتم تحديد منحة خاصة في الخرجة المنتظرة أمام إتحاد خنشلة، الذي يتواجد في ريادة الترتيب العام لقسم الهواة.
و تقبل رفاق نفار خرجة المسؤولين بصدر رحب، خاصة و أنهم لم يكونوا راضين على النتيجة التي عادوا بها من القل الأسبوع الماضي، مؤكدين بأنهم لن يدخروا أي جهد لتعويض الأنصار في المواعيد المقبلة، و البداية بمباراة بوقرانة، و كذا خرجة خنشلة التي ستكون جد مهمة، من أجل البقاء في سباق التنافس على ورقة الصعود.
و تواصل تشكيلة الموك التحضيرات تحسبا لمباراة أمل شلغوم العيد، حيث يسعى الطاقم الطبي جاهدا من أجل استعادة العناصر المصابة، كما يعمل المدرب سمير حوحو على تحسين الفعالية أمام المرمى، كونه لم يكن راضيا عن الأهداف الكثيرة الضائعة إلى حد الآن.
و تعاني الموك من عقم هجومي رهيب، حيث لم يصل الفريق سوى في مناسبات قليلة إلى مرمى المنافسين.    

  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى