سعـدي مدربـا جـديدا لشبيبـة القبــائل
عين مجلس إدارة شبيبة القبائل، المنبثق عن الجمعية العامة للمساهمين المنعقدة الأربعاء الماضي المدرب نور الدين سعدي على رأس العارضة الفنية، خلفا لعز الدين آيت جودي المستقيل، بعد أن كان المغربي بادو زاكي المرشح الأكبر لتولي هذا المنصب.
و كانت هذه الدورة الطارئة قد أفرزت عدة قرارات أبرزها حل “الديريكتوار”، و تكليف اللاعب السابق نسيم بن عبد الرحمان بتسيير شؤون الفريق مؤقتا، إلى حين تنصيب المدير الجديد لمجلس الإدارة شريف ملال نهاية شهر جانفي الجاري.
و حسب مصدر من الإدارة، فإن سعدي سيعاين التشكيلة في لقاء كأس الجزائر المقرر اليوم السبت أمام شباب واد رهيو، قبل أن يشرع في مهامه ظهيرة الغد، على أن يكون بورزاق مساعدا له في العارضة الفنية، فيما يبقى مصير المساعد الثاني قاسي و مدرب الحراس قاواوي معلقا.
و استنادا إلى مصدرنا، فإن مقابلة اليوم ستعرف عودة الكاميروني إيكيدي، الذي ظل خارج حسابات المدرب السابق آيت جودي منذ 17 نوفمبر المنصرم، و كذا جعبوط و بوخنشوش، فيما حذر الجهاز الفني المؤقت اللاعبين من مغبة السقوط في فخ السهولة و الاستهزاء بالمنافس، إدراكا منه بأن السيدة الكأس لا تعترف بالمنطق.
علما و أن سعدي الذي اتفق مع الإدارة لضمان البقاء و محاولة الذهاب بعيدا في منافسة الكأس، يعود لكناري جرجرة بعد 24 سنة، حيث قاده من 1992 إلى 1994.
   م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى