أكد المدرب والحارس الدولي السابق محمد لمين بغلول، أنه المدرب الرئيسي للدلافين ضمن طاقم فني يضم المدرين المساعدين سفيان قرام و مراد حداد، وكشف في هذا الحوار للنصر عن الوضعية السيئة التي وجد عليها الفريق، قبل أسبوعين من إشرافه على تدريب الوفاق، فيما أبدى نوعا من التفاؤل بإمكانية إنقاذ الدلافين من السقوط.
•عدت إلى  تدريب الدلافين في وضع حرج، كيف قبلت المهمة ؟
أنا ابن الوفاق، وفي كل مرة يتم الاستنجاد بي لا أرفض المهمة من أجل إنقاذ الفريق، وأنا أشغل حاليا منصب المدرب الرئيسي للدلافين، ومهمتي رفقة الطاقم الفني إخراج الدلافين من مؤخرة الترتيب في أسرع وقت ممكن، ثم العمل على إنقاذ الفريق من السقوط رغم صعوبة المهمة.
• بما تفسر تراجع الفريق في مقابلة شلغوم العيد في الشوط الثاني؟
في مقابلة شلغوم لعب الفريق بمستوى جيد في الشوط الأول، وتمكنا من تسجيل هدفين، لكننا تلقينا في بداية الشوط الثاني هدفا مباغتا عن طريق ضربة جزاء أخلط أوراقنا، وسمح للخصم باستغلال مرور لاعبي الوفاق بفترة فراغ ، وتمكن من  تعديل النتيجة، لكن بفضل التغييرات التي أجريناها على مستوى خط الوسط والهجوم جاء الهدف الثالث، وهو الأهم بالنسبة لنا .
• تشكيلة الدلافين أظهرت نوعا من الهشاشة وغياب روح المجموعة، ما سبب ذلك؟
نحن ورثنا وضعية سيئة، ولا نتحمل المسؤولية في ذلك، لأن المتسبب في ما آل إليه الوفاق هم المسؤولين السابقون، ومع ذلك نسعى لتوظيف خبرتنا من أجل إنقاذ الفريق من السقوط.
• يبدو أنك متفائل بتحقيق هدف ضمان البقاء ؟
 حسابيا مازال الفريق لم يسقط بعد، قبل 11 جولة من نهاية البطولة، وهناك عدة فرق مهددة بالسقوط ( 4 أو 5 فرق ) ما يجعلنا ندافع عن كامل حظوظنا لضمان البقاء إلى آخر جولة.
• كلمة ختامية .
 أذكر الجميع أننا وجدنا الفريق في وضعية صعبة للغاية من جميع الجوانب، ومهمة إنقاذ الدلافين من السقوط مسؤولية الجميع، وسنعمل من أجل تحقيق ذلك.
 حاوره : بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى