خضع لاعب شباب باتنة فزاني إلى عملية جراحية على مستوى الكعب، ستبعده عن الميادين لمدة تفوق الأربعة أسابيع، حسب ما كشف عنه مصدر مسؤول في الفريق للنصر، مضيفا أن ابن عين البيضاء سيواصل الغياب، بعد الانتهاء من فترة النقاهة، ما يرجح نهاية الموسم بالنسبة إليه.
و في المقابل سيعود اللاعب خناب إلى أجواء التدريبات بداية من حصة الاستئناف المقررة ظهيرة اليوم الاثنين، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يشكو منها، فيما سيخضع الحارس جبارات و المهاجم مباركي إلى فحوصات يوم غد لتحديد نوعية الإصابة.
إلى ذلك، أعرب المدرب مصطفى عقون عن قلقه المتزايد إزاء لعنة الإصابات التي ظلت تلازم اللاعبين، معربا عن أمله في استعادة المصابين قبل الجولة القادمة، في ظل حاجة الشباب لخدمات كل أبنائه، بالنظر للوضعية الحرجة المتواجد عليها و سعيه لإنقاذ موسمه و الإفلات من شبح السقوط.
من جهة أخرى، كشف عقون للنصر عن إلغاء المقابلة الودية التي كانت مقررة نهاية الأسبوع الجاري أمام اتحاد بسكرة، بعد تراجع مدرب الخضراء لكناوي بسبب إعادة برمجة لقاء فريقه ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى  يوم الخميس أمام اتحاد الجزائر.
 يحدث هذا في الوقت الذي قررت الإدارة عقد اجتماع مع اللاعبين اليوم لوضع النقاط على الحروف، حول بعض المسائل التي برزت إلى السطح، و تحسيسهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مثلما أوضحه عقون :” الإدارة ستلتقي اللاعبين بحضور الطاقم الفني في محاولة لوضعهم أمام مسؤولياتهم، بعد حالة التراخي في المدة الأخيرة، خاصة في لقاء بجاية أين كان بإمكاننا العودة بنتيجة مرضية، لولا الأخطاء الفردية و ضعف الخط الخلفي”.                          م ـ مداني    

الرجوع إلى الأعلى