*قمت بإجراء عقابي في حق 6 لاعبين، لماذا؟
كان لا بد من الضرب بيد من حديد، بعد أن وقفنا على حالة من التسيب لدى بعض العناصر، التي أنهت الموسم قبل الأوان، لقد تحدثت مع المسؤولين، واتفقنا على إبعاد ست عناصر بصفة مؤقتة، في انتظار الفصل في مستقبلهم النهائي في الأيام القامة.
*ألا تخشون من عواقب هذا القرار ؟
عن أي عواقب تتحدثون؟ ألسنا في أسوأ أحوالنا بوجود هؤلاء اللاعبين، الذين تجرعنا معهم انهزاميين متتاليين، بسبب تخاذلهم وقلة جديتهم في التعامل مع المباريات، لقد كان لا بد من اتخاذ هذا القرار الشجاع، الذي خلف بعض ردود الأفعال في محيط الموك، ولكن لا يجب أن نهتم، على اعتبار أن الفريق ليس قائما على لاعب أو اثنين، بل على مجموعة ككل.
*ما صحة الأخبار التي تتحدث عن إبعاد مدرب الحراس ؟
بالموازاة مع توقيف ست لاعبين، تم التخلي أيضا عن خدمات مدرب الحراس مهري، الذي لم يتقبل قراري بخصوص اختيار الحارس الأساسي، وهو ما لم ينل إعجابي، كوني المسؤول الأول على الفريق، وأنا من سيحاسب في حال الفوز أو الخسارة، ولذلك لا أقبل أن يملي علي أحد أوامره.
*كيف ترى مباراة القل في غياب عدة أسماء أساسية؟
كما سبق أن قلت لكم، الموك ليست قائمة على أي لاعب، وبالتالي سأحاول الاستنجاد بالشبان، الذين يمتلكون الرغبة في تقديم أوراق اعتمادهم بقوة، على أمل الظفر بمكانة دائمة مع الأكابر، نحن مطالبون بوضع حد لسلسلة النتائج السلبية، وسنعمل المستحيل من أجل تجاوز عقبة وفاق القل، الذي لا نبالي بوضعيته، كوننا لسنا مسؤولين عن تواجده ضمن المنطقة الحمراء.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى