حملت إدارة شبيبة بجاية مسؤولية هزيمة فريقها أمام اتحاد بلعباس للحكم بهلول، بحجة أنه  احتسب في الوقت بدل الضائع من المباراة ضربة جزاء قاسية للفريق المحلي سجل على إثرها هدف الفوز، وقررت ذات الإدارة رفع تقرير مفصل ضد ذات الحكم لدى الجهات المعنية.
هذا و تعقدت وضعية  الفريق البجاوي في جدول الترتيب، بعد هزيمة أمس الأول، حيث صار يحتل المركز الثالث عشر على بعد نقطة واحدة عن الفريق الثالث المهدد بالسقوط إلى  بطولة الهواة جمعية الخروب، وهو ما يفرض عليه حصد أربع نقاط في المبارتين المتبقيتين من البطولة أمام شباب باتنة واتحاد الشاوية، إذا أراد البقاء في الرابطة المحترفة الثانية و تفادي مفاجأة غير سارة في نهاية الموسم، خاصة أن الصراع سيبلغ ذروته في الجولتين القادمتين بين عدة فرق.  
وستشرع تشكيلة الشبيبة في تحضيراتها تحسبا للقاء شباب باتنة صبيحة غد الاثنين، حيث  تستأنف التدريبات بعد يومي راحة استفاد منهما اللاعبون عقب نهاية لقاء اتحاد بلعباس. وستلعب الشبيبة هذه المواجهة محرومة من خدمات مدافعها المحوري سفيان ميباركي، بسبب العقوبة المسلطة عليه إثر الطرد الذي تعرض له أمام اتحاد بلعباس، ويتزامن هذا الغياب مع عودة عبد الرحمان لمايسي الذي استنفذ عقوبته الآلية.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى