لا تزال إدارة السنافر، تأمل في التعاقد مع المدافع الأيمن للنادي الإفريقي التونسي مختار بلخيثر، حيث يفكر «سوسو» في استعارته لموسم واحد، مع إمكانية شراء عقده، و يسعى بوالحبيب لاستغلال القانون الجديد الذي سيطبق في تونس، و المتمثل في تقليص عدد الأجانب إلى ثلاثة لاعبين بدلا من خمسة،  من أجل الاستفادة من خدمات بلخيثر.
و لن يكتفي مسؤولو الشباب بالتعاقد مع بن عيادة، رغم أن الأخير قادر على اللعب كمدافع أيمن، حيث يطمحون لتدعيم الفريق بلاعب بمواصفات بلخيثر الذي يعد انتدابه استثمارا حقيقيا، بالنظر إلى المؤهلات التي يتمتع بها، و التي قد تمكن السنافر من تحويله إلى أوروبا أو الخليج مع مرور الوقت.
ولا يزال بوالحبيب في انتظار قدوم بلخيثر من أجل غلق قائمة الانتدابات، بعد أن تلقت إدارة السنافر الموافقة النهائية من اللاعب، الأخير الذي يعتبره سوسو أولوية، على عكس المدرب ديدييه غوميز الذي يأمل في جلب مهاجم جديد، إلى جانب كل من عودية و مانوتشو، ولا يزال بمقدور الشباب التعاقد مع لاعب واحد فقط، كون الفريق يملك 21 إجازة لحد الآن (بعد إمضاء بن عيادة اليوم ).
من جهة أخرى باشر المهاجم بلخير التدريبات مع المجموعة، بعد التحاقه سهرة أمس الأول بتربص حمام بورقيبة التونسية، و قدم اللاعب اعتذاراته للمدرب غوميز، بعد تضييعه التربص التحضيري الأول بـ»الباز»، و كذا أسبوع كامل من التربص الثاني بحمام بورقيبة التونسية، ما جعل الطاقم الفني يضطر لتسطير برنامج استدراكي لبلخير قصد الرفع من لياقته البدنية.
ولن يستفيد اللاعب من راحة اليومين بعد العودة من تونس، كونه متأخر من الناحية البدنية، مقارنة ببقية زملائه الذين دخلوا أسبوعهم الثالث من التحضيرات.
هذا ومن المقرر أن يستأنف اليوم المهاجم الهادي بلعميري الركض، بعد رفض المدرب ديديي غوميز طلبه بالعودة إلى فرنسا، وتحصل لاعب الوفاق السابق على برنامج علاجي خاص، من أجل العودة في أسرع وقت ممكن إلى التدريبات الجماعية، للإشارة فقد تم إعفاء الثنائي خنطيط و بوركاب من مباراة أمس أمام عين الدراهم، بسبب معاناتهما من بعض الآلام الخفيفة.
وكان نادي المثلوي قد اعتذر عن التباري مع الشباب يوم الخميس، ما جعل غوميز يسعى للاتفاق مع نادي طبرقة الذي لم يمنح مسؤولوه بعد موافقتهم النهائية لخوض هذا اللقاء الودي، وخاضت تشكيلة الشباب عشية أمس أولى مباريتها الودية خلال تربص بورقيبةـ عند مقابلتها لنادي عين الدراهم، أين جرب مدرب السنافر عديد العناصر باستثناء الثلاثي المصاب بوركاب و خنطيط و بلعميري، فضلا على المهاجم بلخير الملتحق مؤخرا بالتربص. 

    مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى