المؤشرات التي تم العثور عليها لم تؤكد بعد علاقتها بالطفلة نهال المختفية
تخضع مؤشرات تم العثور عليها بقرية آث علي (بلدية أيت تودرت 50 كلم تيزي وزو) في إطار قضية اختفاء الطفلة نهال سي محند ذات 4 سنوات إلى تحاليل للتأكد ما اذا كانت لها علاقة بالطفلة أم لا، حسبما أفادت به أمس الثلاثاء، مصالح الدرك الوطني لوأج.
و أوضح رئيس خلية الإتصال بالقيادة الوطنية للدرك الوطني العقيد محمد ترغيني أن هذه المؤشرات المتمثلة في جمجمة و شعر تخضع للتحاليل العلمية غير أنه «لم يتم التأكد إلى غاية الآن ما إذا كانت لها علاقة مع الطفلة المختفية أم لا».
و أضاف ذات المسؤول أن الأشياء التي تم العثور عليها في اطار حملة البحث التي باشرتها هذه الهيئة الأمنية منذ 21 جويلية المنصرم تاريخ اختفاء الطفلة نهال «لا تزال تخضع للتحاليل العلمية على مستوى المعهد الوطني للأدلة الجنائية وعلم الإجرام ببوشاوي». و أضاف ذات المتحدث أن المؤشرات التي تخضع للتحاليل تتمثل في جمجمة لطفل يبلغ من العمر حوالي 6 سنوات و عظام و شعر، مشيرا إلى أن فترة إجراء هذه التحليل العلمية ستستغرق «أربعة أيام على الأقل نظرا لعدم تواجد دماء على هذه الأدلة».
و تطلبت عملية البحث عن الطفلة نهال التي باشرتها مصالح الدرك الوطني تجنيد أكثر من 400 عنصر ينتمون الى هذا الجهاز الأمني حيث يسهرون على تمشيط المنطقة في ظل ارتفاع درجات الحرارة منذ 13 يوما.
و أضاف ذات المصدر أن فريقا مكونا من أفضل ضباط و اطارات و محققي الدرك الوطني قدم يوم الاثنين إلى ولاية تيزي وزو للعمل في اطار قضية اختفاء الطفلة نهال قبل أن يغادر المنطقة في حدود الساعة التاسعة ليلا. 

        وأج

الرجوع إلى الأعلى