عاقبت إدارة فريق إتحاد عنابة اللاعب هشام بويوسفي بغرامة مالية، تتمثل في حرمانه من نصف أجرة شهرية، على خلفية غيابه غير المبرر عن الحصص التدريبية، علما وأن اللاعب كان قد تعرض لإصابة على مستوى الركبة قبيل انطلاق المنافسة، ما جعل الطاقم الطبي يمنحه فترة نقاهة من أجل العلاج، لكنه غادر مدينة عنابة دون إشعار المسيرين والطاقم الفني.
معاقبة بو يوسفي كانت أول أمس الاثنين بحضور المدرب لطرش والقائد معيزة، إضافة إلى ممثل عن فرع كرة القدم وأعضاء لجنة التأديب، وقد حاول اللاعب تبرير موقفه بالظروف النفسية الصعبة التي مر بها، لكن المجلس التأديبي قرر تطبيق العقوبة المنصوص عليها في القانون الداخلي، وبالتالي حرمانه من مستحقات 15 يوما من أجرته الشهرية، كما رخص له بالانضمام إلى المجموعة بداية من ظهيرة أمس الثلاثاء بعد تماثله للشفاء.
وجاءت العقوبة كمحاولة لفرض الانضباط وسط الفريق، لأن المسيرين والأنصار لم يتقبلوا إلى حد الآن المردود المقدم من طرف أغلب العناصر التي تم استقدامها بمبالغ ضخمة، فكان التعادل الأخير في الديربي أمام الحمراء بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس، وفجرت غضب الأنصار الذين أصبحوا يشككون في قدرة الفريق على تجسيد حلم الصعود.
هذا وعقدت الإدارة برئاسة فاروق جراية جلسة عمل مغلقة مع اللاعبين والطاقم الفني، خصصت لتشريح وضعية الفريق، ومحاولة تقييم النتائج المسجلة في الجولات الثلاث الأولى، حيث طالب المسيرون من اللاعبين تشريف عقودهم، والتزامهم مع الإدارة والأنصار.
من جهة أخرى كانت خيارات المدرب لطرش محل نقاش، حيث ألح أعضاء المكتب المسير على ضرورة طي صفحة التعثر في الديربي العنابي، والتفكير بجدية في المستقبل، بتسيير البطولة مباراة بمباراة، علما وأن التركيز حاليا منصب على المقابلة المحلية أمام ترجي قالمة، والتي يراهن عليها الرئيس جراية لجعلها نقطة الانطلاق الحقيقية لفريقه والتصالح مع الأنصار.
ص / فرطـــاس

الرجوع إلى الأعلى