رومــانـدي أول مستقـدمـي الكـاب في الـميركـاتو الشتـوي
ظفرت إدارة شباب باتنة بخدمات المغترب روماندي، الذي سيكون أول المستقدمين في الميركاتو الشتوي، حسب ما كشفه للنصر مصدر مسؤول في الفريق، و الذي أضاف بأن روماندي الذي يشغل منصب مهاجم، و الذي سبق و أن قدم خلال فترة التحضيرات الصيفية لحمل ألوان الشباب، غير أن إشكالا قانونيا حال وقتها دون تجسيد صفقته، ليعود هذه المرة إلى دائرة اهتمام المكتب المسير بالتشاور مع الطاقم الفني.
و استنادا إلى ذات المصدر، فإن الإدارة بصدد التفاوض مع لاعب آخر يقيم بالمهجر،        و ينشط في بطولة الدرجة الثالثة الفرنسية، ما يجسد إصرار الرئيس نزار على المراهنة على ورقة المغتربين، لإعطاء أكثر قوة و فعالية للتشكيلة خلال مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى.
و في سياق ذي صلة، يرى مصدرنا بأن قائمة المسرحين ستشمل لاعبين اثنين، سيتم التضحية بهما لاستقدام الثنائي المغترب، على اعتبار أن التعداد الحالي للفريق يضم 22 لاعبا وفق القوانين المعمول بها.
ورغم تحفظ محدثنا بالكشف عن هوية الثنائي المعني بالتسريح، حفاظا على استقرار المجموعة وضمان التركيز، تحسبا لبقية مشوار مرحلة الذهاب، إلا أن مصدرا موثوقا همس لنا بأن الأمر يتعلق ببن منصور و بيطام، و لو أن الإدارة فضلت منحهما فرصة إضافية خلال لقاءات شهر نوفمبر المقبل.
إلى ذلك علمنا بأن المناجير التونسي الذي حضر مباراة الخميس الماضي أمام اتحاد الجزائر لمعاينة صانع ألعاب الكاب لزهر حاج عيسى، قد دون ملاحظات تصب في رصيد باجيو العرب، بعد أن عبر لإدارة الفريق عن ارتياحه للوجه الطيب لحاج عيسى ومردوده الجيد، ناهيك عن المهارات الفنية الذي أبان عليها، ما يرشحه لأن يتحول خلال فترة التحويلات الشتوية إلى احد النوادي التونسية، في ظل اهتمام كل من النادي الصفاقسي و ترجي جرجيس و حتى النادي الإفريقي بخدماته.
  من جهة أخرى تدعمت خزينة الفريق بمبلغ 700 مليون سنتيم، في شكل إعانة رصدتها البلدية ضمن ميزانيتها الإضافية، و هو ما من شأنه أن يساعد على التخفيف من متاعب الكاب، حتى و إن كان الرئيس نزار، اعتبر بأن احتياجات فريقه تتعدى بكثير حجم هذه المساعدة، علما و أن الشباب سيعود غدا الثلاثاء إلى أجواء التدريبات، تحسبا لبقية مشوار البطولة، في وقت قرر المدرب روابح مواجهة مولودية قسنطينة وديا يوم السبت القادم بملعب سفوحي، عوض جمعية عين مليلة التي أملت بعض الشروط  حسبه.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى