تنتظركم مباراة قوية أمام غالي معسكر، كيف تتوقعها؟
صحيح المباراة لن تكون سهلة، أمام منافس يصارع هو الآخر من أجل ضمان البقاء، ما سيجعل نقاطها من ذهب، و عليه عملنا على تحضير اللاعبين من جميع النواحي، من أجل تحقيق الفوز الذي غاب عنا في المباريات الأخيرة، كما أن الفوز أمام معسكر سيجعلنا نضرب عدة عصافير بحجر واحد، و يسمح لنا بالتنقل إلى بسكرة بكل أريحية، من أجل إنهاء مرحلة الذهاب بكل قوة.
لكنكم استفدتم من الغياب عن منافسة الكأس من أجل ضمان أحسن تحضير أليس كذلك؟
لقد عملنا خلال هذه الفترة على التنويع في العمل بين الجانبين التقني و التكتيكي، كما أنني وقفت على نقطة إيجابية تتمثل في كون الجميع واع بالمهمة التي تنتظرهم في مباراة معسكر، كما أن اللاعبين يشعرون بروح المسؤولية.
وماذا بخصوص مشكلة الغيابات التي عانيتم منها في المباريات الماضية، هل تمكنتم من استرجاع بعض العناصر؟
صحيح لقد عانينا من بعض الغيابات في المباريات الماضية، وبحول الله  سنسترجع بنسبة كبيرة المدافع أوكال، في الوقت الذي لا يزال فيه ذيب يعاني من الإصابة، لكننا لن نتحجج بهذه الأمور و سنركز على التعداد الموجود.
ستكون أول مباراة لك بحضور الجمهور، هل تعتبر ذلك عاملا إيجابيا؟
بطبيعة الحال هي نقطة إيجابية واسترجاع الجمهور جاء في وقته، لكن أتمنى أن أجد الجمهور الذي تعودت على مشاهدته في ملعب عابد حمداني، عندما كنت أزور الخروب مع فرق أخرى، سيما في الدرجة الأولى، أين كانوا يلعبون دور اللاعب رقم 12 بأتم معنى الكلمة، حيث لا يتوقفون عن تشجيع فريقهم من بداية إلى نهاية المباراة.    
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى