شبيبة بجاية تنهي اليوم تربص سطيف بمواجهة رديف الوفاق
تنهي شبيبة بجاية في حدود منتصف نهار اليوم، التربص الإعدادي الذي أجرته منذ السبت الماضي بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية “الباز”، بعد خوض المباراة الودية المبرمجة على الساعة العاشرة بملعب 8 ماي 45 أمام رديف وفاق سطيف.
و سيستفيد لاعبو الشبيبة بعد نهاية التربص من يومي راحة، على أن يعودوا إلى التدريبات مساء الأحد المقبل بملعب الوحدة المغاربية، للشروع في تحضير لقاء الجولة الأولى من مرحلة العودة المرتقب يوم الجمعة 13 جانفي الجاري أمل الأربعاء.
و من جهته طلب المدرب يونس إفتسان من إدارة الشبيبة تدعيم التشكيلة بمدافع أيسر، بدلا من مهاجم، بحجة أن الفريق يضم في صفوفه عدة لاعبين في الخط الأمامي، خاصة بعد تعاقده مع الثنائي بومشرة و ربوح.
و في سياق مغاير كشف مصدر مسؤول في الفريق البجاوي، أن المدرب يونس إفتسان كسب قضيته مع جمعية الشلف، بعد الشكوى التي رفعها مؤخرا لدى لجنة المنازعات، و هو ما سيسمح لإدارة الشبيبة بإيداع عقده لدى المديرية الفنية الوطنية واستخراج إجازته، بعدما تقوم بفسخ عقد المدرب السابق محمد الهادي خزار، و عليه سيكون بإمكان المدرب إفتسان قيادة تشكيلة الشبيبة من على دكة البدلاء، بداية من لقاء أمل الأربعاء، بعدما تعذر عليه ذلك في اللقاءين الأخيرين من مرحلة الذهاب، أمام نادي بارادو و اتحاد البليدة اللذين وجه فيهما الفريق من المدرجات والنفق.   أ/س

الرجوع إلى الأعلى