إدارة لازمو تنفي تواطؤ لاعبي البرج
ردت إدارة جمعية وهران بقوة على تصريحات رئيس أهلي البرج مرزوقي، التي قال فيها أن أربعة من لاعبي فريقه قاموا بتسهيل مهمة لازمو في الفوز عشية أول أمس، حيث رد عليه المناجير هواري بن عمار قائلا: «لعبة الكواليس و البيع و الشراء ليست من تقاليد جمعية هران، و على مرزوقي أن يعرف بأن الأهلي واجه فريقا له تاريخ كبير و عريق. أطالبه بالتوقف عن هذه التصريحات التافهة، و أن يتحمل مسؤولية خسارة فريقه و لا يتحجج بأمور واهية لا أساس لها من الصحة.
من جهة أخرى أبدى المدرب جمال بن شاذلي سعادته الكبيرة بالفوز المحقق أمام الجراد الأصفر، و اعتبر أن لاعبيه أبانوا عن شخصية كبيرة بعدما تمكنوا من قلب الطاولة على منافسهم، في وقت كانوا فيه متأخرين في النتيجة: «ما أعجبني هو أن أشبالي لم يستسلموا  و واصلوا الضغط على المنافس، رغم أن الأهلي فريق كبير و لا يستهان به، و ينافس على الصعود».
واعترف بن شاذلي أنه لم يتوقع الفوز في البرج، و رغم ذلك أكد بأن فريقه لم يسرق النقاط الثلاث التي ستسمح له بمواصلة بقية المشوار بأريحية.
و سمح الفوز الأخير للازمو بالتنفس و الابتعاد عن ثلاثي مؤخرة الترتيب، و بالمرة قلصت الفارق عن «البوديوم» إلى ست نقاط، و هو ما أعاد الأمل لأنصارها في العودة للتنافس على إحدى تأشيرات الصعود.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى