شبيبة الساورة في مهمة ماراطونية بالمدية بنية التعويض
تنقل تعداد شبيبة الساورة مساء أول أمس عبر رحلة جوية نحو مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، قبل أن يكمل السفر بالحافلة نحو عاصمة التيطري المدية، تحسبا للمواجهة التي تنتظره مساء اليوم بملعب إمام إلياس أمام الأولمبي المحلي، بسبب مشاركة ممثل الجنوب في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، حيث سيكون رفاق الحارس لاوتي في مهمة ماراطونية، على أساس أنهم سيلعبون بعد 72 ساعة مباراة تاريخية تدخل في إطار الدور التمهيدي للمنافسة الإفريقية المذكورة، أمام نادي رانجرز النيجيري بملعب بشار.
و وجه المدرب خوذة كريم الدعوة لنفس القائمة التي كانت معنية بآخر لقاء أمام شباب بلوزداد، باستثناء المدافع المحوري معزيز والمهاجم حمية اللذين فضل التقني المغترب إراحتهما تحسبا لمواجهة رانجرز، حيث أن المدافع نور الإسلام صالح هو من سيكون في المحور إلى جانب بابيدي هذا المساء.
و قد كان جميع اللاعبين حاضرين في الحصص التدريبية لهذا الأسبوع باستثناء لاعب الوسط الهجومي سايح، الذي يواصل المقاطعة و قام مؤخرا بغلق هاتفه النقال.
من جهة أخرى اجتمع العضو الفعال في مجلس إدارة الساورة محمد زرواطي بلاعبيه قبيل إقلاعهم من مطار العقيد لطفي ببشار، أين طالبهم بالفوز في المدية، و ضرورة التعويض بعد البداية السيئة للفريق في مرحلة الإياب، و وعدهم بمنحة مغرية في حالة نجحوا في العودة بكامل الزاد.               عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى