الرائد و فرصة مد خطوة نحو الصعود
تصب الحسابات الأولية للجولة 27 في رصيد ثلاثي المقدمة، ما يوحي بتكريس الوضع القائم على مستوى القطبين.
الرائد نجم أولاد دراج مرشح لتعزيز رصيده بثلاث نقاط إضافية، عند استقباله شباب أولاد خلوف في مقابلة بدون جمهور سيجعلها المدرب لحباسي محطة لمواصلة التألق، والحفاظ على فارق الأربع نقاط عن برج المراقبة، ومن ثمة مد خطوة إضافية على درب الظفر باللقب، والشروع في إقامة أفراح الصعود.
من جهته تنتظر الوصيف جامعة باتنة مهمة في المتناول، بمناسبة استضافته الجار أمل الشمرة، حيث سيسعى الطلبة لتحقيق الفوز وتحين فرصة تعثر قائد القافلة، تماما كما هو الحال بالنسبة للملاحق الثاني مولودية بوسعادة، العازمة على البقاء في رواق السباق رغم فارق الست نقاط عن قمة الهرم، وكذا الطابع المحلي لمقابلتها أمام اتحاد عين الحجل، الطامح للعودة بنتيجة إيجابية تخول له الخروج نهائيا من منطقة الشك.
وإذا كانت باقي المباريات ستجري في أجواء العطلة، فإن الصراع في المؤخرة من أجل البقاء سيشتد بين ثلاثة فرق، ولو أن شباب عين تاغروت يعد أكبر المهددين بمرافقة مضيفه شباب رأس العيون أول النازلين.     م ـ مداني

برنامج المقابلات/ السبت( 14:00 سا)
ترجي آريس  =  شبيبة سريانة
شباب رأس العيون =  شباب عين تاغروت
أولمبي المسيلة =  نجم غيلاسة
نجم أولاد دراج =  شباب أولاد خلوف (بدون جمهور)
مولودية بوسعادة  = اتحاد عين الحجل
أولمبي مجانة  = مولودية المسيلة (بدون جمهور)
جامعة باتنة  = أمل الشمرة
أمل الزوي =  اتحاد الدوسن

ترجـي آريس في جمعيــة عـامــة يوم غـد
ينتظر أن يعقد زوال غد الخميس ترجي آريس جمعيته العامة العادية، وفي جدول أعمالها ثلاث نقاط، وهي عرض التقريرين الأدبي المالي لسنة 2016 للمصادقة، و دراسة برنامج عمل عام 2017، إلى جانب تقييم حصيلة الفريق في بطولة جهوي باتنة الأول لهذا الموسم.  و تأتي هذه الدورة التي سبقتها تحضيرات مكثفة بغية ضمان نجاح أشغالها، في وقت دخل فيه الفريق في عطلة مسبقة، خاصة بعد ضمان بقائه رغم احتلاله مرتبة لا تعكس طموحاته لحد الجولة 26، حيث يقبع في المركز 11 برصيد 30 نقطة، مناصفة مع أولمبي المسيلة.
اتحاد حمام الضلعة ثاني الصاعدين لجهوي باتنة الثاني
حجز اتحاد حمام الضلعة ثاني  بطاقة الصعود للجهوي الثاني لرابطة باتنة، عقب ظفره بلقب البطولة الشرفية لرابطة المسيلة، والتي سيطر على أطوارها منذ بداية الموسم، إلى درجة أنه أنهاها في الصدارة، وبفارق شاسع قدره 13 نقطة، عن ملاحقه المباشر اتحاد عين الحجل. صعود اتحاد حمام الضلعة تحقق بعد 8 سنوات من سقوطه إلى الشرفي، حيث كان يعد من أقوى أندية الجهوي الثاني خلال موسمي 2000 ـ 2001 و2001 ـ 2002، قبل أن يأفل نجمه ويختفي لأسباب متعدد،ة أبرزها الضائقة المالية.
وبخصوص بطولة ما قبل الشرفي، فقد عرفت تتويج اتحاد الجرف باللقب، وضمانه الصعود إلى القسم الشرفي، بعد موسم واحد من إنشائه، رغم مزاحمة اتحاد تارمونت.
 م ـ مداني

       

الرجوع إلى الأعلى