الأفلان الحزب الوحيد الذي يدافع عن الطبقة الكادحة
اعتبر  الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال  ولد عباس أمس الثلاثاء، أن تشكيلته السياسية هي  الوحيدة على مستوى  الساحة السياسية الوطنية المدافعة على الطبقة الكادحة.
و أوضح ولد عباس لدى تنشيطه لتجمع شعبي بالبويرة في ثالث يوم من عمر الحملة  الانتخابية أن «حزب جبهة التحرير الوطني هو الحزب الوحيد الذي يدافع على جميع  الطبقات الاجتماعية و خاصة الكادحة منها». و في هذا السياق، وعد ذات المسؤول مناضلي و مناصري حزب جبهة التحرير الوطني  الذين التقى بهم بدار الثقافة علي زعموم بمواصلة تشكيلته السياسية الدفاع عن  مختلف المكتسبات الاجتماعية التي تحققت في عهد رئيس الجمهورية  عبد العزيز  بوتفليقة  على غرار مجانية التعليم و الصحة و كذا مواصلة دعم المواد الغذائية  الأساسية.كما تطرق ولد عباس في خطابه إلى  برنامج حزبه الذي هو «مستمد من برنامج رئيس الجمهورية» حسبه  داعيا المواطنين  إلى الخروج بقوة يوم 4 ماي و التصويت لصالح قوائم حزب جبهة التحرير الوطني  التي «تعد العمود الفقري للدولة الجزائرية».
و أكد على الأهمية البالغة التي توليها الانتخابات التشريعية واصفا  إياها المنعرج الهام الذي سيتم خلاله تسليم المشعل للشباب.و في معرض خطابه الذي تطرق خلاله كذلك إلى الأهمية التي تكتسيها ولاية  البويرة التي تعد «نموذجا في التعايش مع مختلف الفئات» وعد مواطني هذه الولاية  بعدم تجميد أي مشروع من شأنه تحسين إطارهم المعيشي إلى جانب منحهم حصة سكنية  إضافية من النمط الريفي  بقوام 6000 وحدة لتضاف لتلك ال48.000 التي أنجزت.
من جهة أخرى، تطرق ولد عباس إلى اللقاء الذي جمعه أمس الاثنين  بوفد أمريكي من غرفة النواب و الذي اعتبر  حسب ذات المسؤول «الجزائر تتمتع  بالسيادة الكاملة» و بأنها «المرجع الأساسي في مجال محاربة الإرهاب».
ق و

الرجوع إلى الأعلى