بورابحة يغادر و اللاعبون يقاطعون
غادر رسميا المدرب سعيد بورابحة العارضة الفنية لفريق مولودية باتنة عشية لقائها أمام شباب بوجلبانة، ما جعل الإدارة تكلف المدرب المساعد الهاشمي زندر للإشراف على الفريق مؤقتا، تزامنا مع بروز موجة من الغضب والاستياء وسط الأنصار الذين لم يهضموا خروج البوبية من السباق على الصعود، الأمر الذي خلق أزمة داخلية حادة.
وقد تجسد ذلك من خلال إقدام اللاعبين على مقاطعة مباراة أول أمس خشية رد فعل محتمل من الأنصار، ناهيك عن امتعاضهم من تأخر الإدارة في تسوية مستحقاتهم المالية العالقة.
هذا الوضع أدى بزندر إلى الاستنجاد بتشكيلة الأواسط التي خاضت المقابلة وتحقيق نتيجة التعادل التي لم تغير في الوضع شيئا، على اعتبار أن الفريق دخل في عطلة مسبقة، وصار معفيا من كل الحسابات.
يحدث هذا في الوقت الذي خرج الرئيس زعطوط عن صمته موجها أصابع الاتهام للاعبين المتمردين، لإهدارهم الصعود وعدم أخذهم الأمور بالجدية المطلوبة.
  من جهة أخرى طلب الأنصار بضرورة الإسراع في عقد جمعية عامة استثنائية لتحديد المسؤوليات، وإعادة هيكلة الفريق في ظل حالة اللااستقرار التي ميزت مشواره في بطولة ما بين الجهات لهذا الموسم بتداول 5 مدربين على العارضة الفنية، و الغيابات المتواصلة للاعبين ولأسباب متعددة، رغم سعي الإدارة لتوفير كافة شروط النجاح.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى