لجنــة المعــاينـة بملـعب بن عـبد الـمالك والفصــل بعد 48 ساعــة
حلت ظهر أمس لجنة معاينة الملاعب التابعة للرابطة المحترفة بمدينة قسنطينة، مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، للحسم في الطلب الذي تقدمت به إدارة السنافر بخصوص استقبال باقي المباريات بملعب بن عبد المالك.
وحسب مصادر النصر، فإن اللجنة منحت بعض المؤشرات الإيجابية، رغم تسجيلها لبعض التحفظات.
وحسب المعلومات الأولية، فإن اللجنة أعجبت كثيرا بملعب بن عبد المالك، خاصة هندسته المعمارية، كما أن الأرضية جديدة إضافة إلى سعته، حيث يمكنه استيعاب حوالي 10 آلاف مناصر، مثلما دونت اللجنة في تقريرها حسب مصادرنا.وستسلم اللجنة تقريرها إلى الرابطة، التي ستصدر قرارها النهائي خلال اليومين المقبلين، رغم أن مصادر النصر أكدت بأن هيئة قرباج تنتظر الحصول على موافقة السلطات المحلية، من أجل منح الضوء الأخضر للاستقبال بملعب بن عبد المالك. وكان للنصر اتصال هاتفي مع قرباج أمس قال فيه: “ننتظر تقرير اللجنة من أجل اتخاذ القرار المناسب بخصوص إمكانية استقبال شباب قسنطينة بملعب بن عبد المالك”. على صعيد آخر أنهى المهاجم كواكو مانوتشو مقاطعته للفريق، على خلفية عدم تلقيه أجرته الشهرية مثل بقية زملائه، ما جعله يغيب عن حصة الاستئناف، ولكن المدرب عمراني فاجأه بعدم السماح له بالتدرب مع المجموعة، خاصة وأن المناجير العام للفريق طارق عرامة، أكد بأن مانوتشو ممنوع من التدرب، ومن المنتظر أن يمثل أمام المجلس التأديبي صبيحة اليوم، خاصة وأن الإيفواري أكد لعمراني بأنه لن يشارك في أية مباراة في حال عدم تسديد مستحقاته.وقال مانوتشو في هذا الصدد: “معنوياتي منحطة. لم أفهم لماذا لا أعامل مثل بقية زملائي في الفريق. صراحة أنا في حالة نفسية سيئة للغاية. لم أتحصل على مستحقاتي مثل بقية زملائي. الجميع وجد أمواله في أرصدته إلا أنا، وهو ما جعلني لا افهم ما يحدث بالضبط. لقد تحدثت مع المسيرين الذين طلبوا مني إحضار كشف الحساب، وقد وجدت بأنه لم يدخل أي سنتيم مثل بقية زملائي. صراحة أنا في قمة الغضب وهو ما جعلني أرفض التدرب”.
من جهته استأنف المهاجم بلعميري التدريبات بمعنويات منحطة، مثلما أكده للنصر: “ لا أريد الحديث عن موضوع معاقبتي. لقد سمعت وقرأت الكثير، ولكنني مركز على الفترة المقبلة وفقط”.
على صعيد آخر سيواجه السنافر اليوم شباب عين فكرون وديا بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الرابعة مساء، حيث قررت الإدارة تخصيص الدخول بالمجان للأنصار، وهي المباراة التي يعول عليها كثيرا عمراني: “هناك عدة عناصر تعاني من الناحية البدنية، وهو ما جعلني أقرر برمجة هذا اللقاء الودي”.               
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى