محطة توديعية دون رهانات
يسدل الستار نهاية هذا الأسبوع على فعاليات جهوي باتنة، في جولة ستكون شكلية وتوديعية من دون أي رهان، مادامت الرؤية قد اتضحت مسبقا سواء على مستوى الصدارة بالتعرف على هوية صحاب الحظ السعيد، أو بخصوص السقوط، بعد تحديد قائمة المتدحرجين إلى الجهوي الثاني، وعليه فإن كل اللقاءات ستكون دون حسابات، و لن تختلف عن الطابع الودي.
من هذا المنطلق فإن البطل نجم أولاد دراج سيقوم بسفرية إلى غيلاسة لمواجهة أصحاب الأرض، و نيته إنهاء المشوار بإطلاق بارود شرفي، بعد ترسيم عودته السريعة إلى حظيرة ما بين الجهات، إثر عزفه المنفرد على أوتار الريادة منذ بداية الموسم، لأن أفراح الصعود كانت قد انطلقت مبكرا في أولاد دراج، عقب سطوع النجم، رغم المطاردة اللصيقة لكل من مولودية بوسعادة، التي استسلمت في الأمتار الأخيرة، من السباق وكذا جامعة باتنة التي اعتلت مركز الوصافة.
على النقيض من ذلك فإن أجواء الخيبة من المرتقب أن تكون كبيرة بعين تاغروت ورأس العيون، لأن هذا الثنائي عجز عن مسايرة الركب وحجز تذكرتين على متن القطار المؤدي إلى الجهوي الثاني، وقد شاءت الصدف أن ينهي كل فريق موسمه بمباراة في عقر الديار، وبالتالي فإن الأنصار سيتحسرون كثيرا على المصير المحتوم لفريقهم، لأن «نكسة» السقوط من الصعب تجرع مرارتها. م / مداني

برنامج المقابلات
(يوم الجمعة 14 سا 30)
شباب راس العيون  ...... ترجي أريس
نجم غيلاسة ......... نجم أولاد دراج
شباب عين تاغروت .. مولودية بوسعادة
شبيبة سريانة ........ أولمبي مجانة
شباب أولاد خلوف ....... جامعة باتنة
إتحاد عين الحجل .......... أمل الزوي
مولودية المسيلة ....... إتحاد الدوسن
أمل الشمرة .......... أولمبي المسيلة

الرجوع إلى الأعلى