مرسيليا يحضّر عرضا ضخما لضم محرز و البارصا تجدّد اهتمامها
يبدو أن جناح المنتخب الوطني رياض محرز سيشعل الميركاتو الصيفي، بالنظر إلى كثرة العروض التي وصلته من طرف عديد الأندية، ما يؤكد قرب مغادرة أفضل لاعب في البطولة الإنجليزية الموسم الماضي قلعة “كينغ بور”.
فبعد التقارير التي ربطت اسم محرز بعملاق مدينة ميلان، أكدت تقارير صحفية أمس بأن نادي مرسيليا الفرنسي دخل سباق التعاقد مع نجم ليستر سيتي، حيث أكدت صحيفة غول بأن المالك الأمريكي الجديد لنادي الجنوب الفرنسي ماكورت يستعد لتقديم عرض ضخم لنجم الخضر في الميركاتو الصيفي، أين يسعى فريق مرسيليا لإبرام صفقات من العيار الثقيل، من أجل العودة إلى الواجهة محليا و أوروبيا .
يحدث هذا في الوقت الذي أكدت فيه الصحافة الاسبانية و على رأسها صحيفة «سبورت»، بأن العملاق الكتالاني برشلونة، ينتظر مغادرة رياض محرز لنادي ليستر سيتي و القدوم إلى قلعة الكامب نو.
كما يرغب نادي ليفربول أيضا في التعاقد مع محرز، أين كشفت صحيفة «ديلي ستار»، بأن إدارة «الريدز» و مدربها يورغن كلوب أبدوا إعجابهم بإمكانيات محرز، حيث يرغب التقني الألماني في ضمه إلى الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
و يرتبط محرز بعقد لغاية صيف 2020 مع نادي ليستر سيتي، حيث شارك هذا الموسم في 45 مباراة في جميع المسابقات و سجل 10 أهداف و صنع 7. للإشارة واصل محرز تألقه في الدوري الانجليزي مع فريقه ليستر سيتي، حيث تمكن عشية أمس، و بمناسبة اللقاء الذي جمع فريقه بالضيف نادي واتفورد، من إضافة هدف آخر إلى رصيده الشخصي، بعد أن هز شباك واتفورد عند الدقيقة (58)، وذلك عقب مجهود فردي، و كان هذا الهدف للإشارة، ثاني أهداف ليستر، الذي فاز بثلاثية نظيفة، علما و أن مهاجم الخضر رياض محرز، كان غادر أرضية الميدان عند الدقيقة (78)، حيث تم تعويضه بزميله غراي.
و بالمقابل تابع هداف المنخب الوطني المباراة لأزيد من ساعة من على دكة البدلاء، قبل أن يقرر المدرب شيكسبير إقحامه عند الدقيقة (63)، بدلا عن زميله الياباني أوكازاكي.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى